المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| ريهام سعيد: «أمي لو بتتفرج عليا هتشتمني»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 10:50 ص
ياسمين شهاب
طباعة
قالت الإعلامية ريهام سعيد، إن من يفعل الخير يعود إليه وهذا حدث معها في الكثير من الأمور، على الجميع التبرع للحالات الإنسانية التي تحتاج للعلاج أو حالتهم المادية ليست جيدة .

ريهام سعيد
وأضافت ريهام سعيد خلال برنامج صبايا المذاع على فضائية الحياة: «انا مثلًا الحمدلله ربنا سترها معايا جدًا بالأخص في موقف حصلت مع ابنى، كنا بنعمل أكل وسبت الطاسة وبعمل حاجه تانية وجاه ابني ماسك الطاسة وهي النار».

وتابعت ريهام سعيد: «طبعا أنا ماما لو بتسمعنى هتشتمني، بس حقيقي لولا ستر ربنا كان ممكن الزيت يقع على ابني ويحصل له حاجه، أهو ده اللى بيقول للناس عليه تبرعوا واعملوا الخير و محدش يستنى مقابل غير من ربنا».

عودة الإعلامية ريهام سعيد
وعادت الإعلامية ريهام سعيد، من جديد على الشاشة من خلال تقديم برنامجًا جديدًا بعنوان صبايا عبر شاشة الحياة، ويُعرض برنامج صبايا يومي الأحد والإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً.

موضوعات برنامج ريهام سعيد
يذكر أن ريهام سعيد، كانت قد أعربت عن نيتها في تقديم موضوعات تهم قطاعًا كبيرًا من المصريين، من خلال برنامجها الجديد صبايا.

برنامج صبايا
ويُعد برنامج صبايا، من أهم البرامج الاجتماعية في الوطن العربي الذي يعرض المشاكل التي يتعرض لها المجتمع ويقوم بحلها وأيضا يقدم الكثير من التبرعات للمرضى والمحتاجين.

اقرأ أيضا: فيديو| ريهام سعيد تحتفل بنجاح مبادرة علاج 100 طفل مصرى

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads