المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مباريات الزمالك المقبلة«ياقاتل يامقتول».. وحسبة برما تُشعل منافساته

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:36 ص
نسمة عمار
طباعة
نجح الفريق الأول لكرة القدم بـ«نادي الزمالك»، في تخطي عقبة فريق حسنية أغادير المغربي، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعدما فرض الفارس الأبيض نتيجة التعادل السلبي على اللقاء .

تعرفة على موعد عودة بعثة الزمالك إلى القاهرة 

ومن المقرر أن يعود نادي الزمالك مساء اليوم الإثنينإلى القاهرة، للاستعداد لمواجهة جديدة ومرتقبة أمام النادي المصري، والمقرر لها الخميس المقبل، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

مباريات الزمالك المقبلة«ياقاتل يامقتول».. وحسبة برما تُشعل منافساته


قبل مواجهة القمة 117 بين الأهلي والزملك ظن الكثير أن لقاء مؤجلات الجولة 17 بالدورى، سيحسم  بطل المسابقة للموسم الحالي، لتنتهي بالتعادل السلبي وكأن شئ لم يكن، وينتظر الفارس الأبيض بعدها مواجهات نارية وفاصلة خلال مشواره البطولي على الصعيد المحلي والخاجي.

مواجهات الزمالك في الدوري المصري

يشهد يوم الخميس المقبل، مواجهة نارية حيث يستضيف فريق المصرى البورسعيدى، بقيادة إيهاب جلال، نادي الزمالك على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة 28 بالدورى، وهى المواجهة التى ستمثل عبئا كبيرًا على لاعبى الزمالك.

كما يمثل المدرب خطرًا كبيرًا على لاعبي نادي الزمالك، خاصة أن إيهاب جلال نجح فى استعادة هيبة الفريق البورسعيدى، وسيقاتلون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفارس الأبيض لإثبات أنفسهم، لاسيما أن المصرى يحتل المركز الخامس برصيد 39 نقطة، ويواصل الزحف نحو المربع الذهبى.

الإسماعيلى يستضيف الزمالك 18 أبريل

لتأتي المواجهة الثانية بالدوري عندما يصطدم نادي الزمالك مع الإسماعيلى يوم 18 إبريل، والمؤجلة من الجولة العاشرة بالدورى المصري الممتاز.

وتمثل تلك المباراة صعوبة على الفريق الأبيض،كشأن مواجهة المصري البورسعيدي، لاسيما وأن الدراويش استعادوا هيبتهم حاليًا تحت قيادة البلجيكى سيدومير يانوفيسكى.

ومن المؤكد أن الدراويش وسيسعون لتعويض النتائج المهزوزة فى الفترة الماضية والخروج من البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى مواصلة الزحف نحو مقدمة الجدول، حيث يحتل الفريق الأصفر حاليًا المركز التاسع برصيد 31 نقطة.


بيراميدز فى مواجهة الزمالك 22 أبريل

ويختتم نادي الزمالك شهر إبريل بمواجهة شرسة وقمة مصرية، أما بيراميدز الذي يعد منافس قوي وعنيد للأهلي والزمالك، ومواجهته ستكون فى غاية الصعوبة لما يمتلكه الفريق من نجوم فى كافة المراكز.

ومن المقرر أن يخوض نادي الزمالك مواجهة ضد بيراميدز يوم 22 أبريل على ستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة 26 من عمر المسابقة، وستكون تلك المواجهة بمثابة لقاءات القمة، خاصة أن لقاء الدور الأول شهد قوة وندية بين الفريقين وانتهى بالتعادل الإيجابى 3/3.

مواجهات الزمالك في الكونفدرالية

وعلى صعيد الكونفدرالية الإفريقية، فينتظر نادي الزمالك مباراة العودة ضد نظيره المغربي حسنية أغادير في مباراة إياب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وسيكون في طريق الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي ، وفي حالة تخطي نادي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

وحددالاتحاد الإفريقي لكرة القدم مواعيد الجولات حيث ستقام مباريات الذهاب بالدور ربع النهائي يوم 7 إبريل والعودة يوم 14 إبريل فيما ستقام مباريات الذهاب بنصف النهائي يوم 28 إبريل والعودة 5 مايو على أن يقام الدور النهائي يوم 19 مايو والعودة 26 مايو.

اقرأ أيضًا : 
بعثة الزمالك تصل كازابلانكا استعدادًا للمغادرة إلى القاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads