المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية صور|السادات السبب بجمع النقشبندي وبليغ حمدي في«مولاي»

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 09:19 ص
ندى محمد
طباعة
وراء الصور الآلاف من الحكايات والقصص المخبأة خلفها، ومن ضمن تلك حكاية صور للــ النقشبندي وبليغ حمدي التي أطلقت لنا في النهاية ابتهال « مولاي ».

حكاية صور- النقشبندي وبليغ حمدي
وفي حكاية صور رصدنا اليوم النقشبندي وبليغ حمدي الصور التي تم التقاطها لتشهد حقبة من الزمن لا مثيل لها، وينكشف سرها بعد ظهورها، ولكن يوجد من يظل سر لا يعلمه أحد، لذلك اعرف حكاية صور اليوم فيما يلي:

في خطوبة إحدى بنات الرئيس السادات.. كان متواجد الملحن بليغ حمدي والشيخ النقشبندي.. وفجأة السادات خطرت بباله فكرة ونادى عليهم الاثنين وقال « أنا نفسي اسمع حاجه للشيخ من ألحانك يا بليغ ».

بالفعل ذهب النقشبندي للإذاعة وهو متأفف وقابل بليغ وقال له «بقا أنت يا بتاع الحب كله والف ليلة هتخليني اغني على مزيكا..! »

رد بليغ وقال له «أنا هعملك لحن يعيش 100 سنة قدام ».

النقشبندي وهو يستمع اللحن.. تلقائيا خلع العمة والجلباب من فرط الانبساط وقال « الولد دا عفريت من الجن والله عفريت من الجن »،و كان في النهاية ابتهال « مولاي ».

اقرأ أيضا| حكاية صورة .. ما سر صور عادل إمام وهو صغير!


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads