المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس حزب مستقبل وطن يتفقد مقر الحزب الجديد بكفر الشيخ

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:36 م
نرمين الشال
طباعة
تفقد المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس حزب مستقبل وطن ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب المقر الجديد للحزب بمدينة كفر الشيخ.

رئيس حزب مستقبل وطن
وجاءت جولة  رئيس حزب مستقبل وطن التفقدية قبل افتتاحه رسميا بعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقبلة.

التعديلات الدستورية 2019
وعقد الشريف عدة اجتماعات تنظيمية مع أعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء المراكز والأقسام لبحث سبل العمل خلال المرحلة المقبلة خاصة حث المواطنين على المشاركة بكثافة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 


وأكد رئيس حزب مستقبل وطن، أن الفترة المقبلة تتطلب من الجميع بذل أقصى جهد لتحقيق نسب مشاركة كبيرة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019؛ للحفاظ على المكتسبات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة وتحقيق المزيد من الاستقرار والتقدم .

ولفت إلى أن تقييم قيادات وأعضاء الحزب خلال المرحلة المقبلة سيكون من خلال نتائج الاستفتاء. وأضاف رئيس الحزب أن أهداف وطموحات الحزب بالنسبة للتعديلات الدستورية ليست قاصرة على مجرد الموافقة على التعديلات ولكن هدفنا تحقيق نسبة كبيرة من المشاركة للتأكيد على أن الندوات والمؤتمرات وكافة الفعاليات التي نظمها الحزب أتت ثمارها بنجاح كبير.

جاء ذلك بحضور المهندس فوزى الرفاعى أمين عام الحزب بالمحافظة والدكتور على أبو شوشة نائب رئيس جامعة كفر الشيخ الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة والمحاسب أحمد جعفر الأمين العام المساعد للحزب بالمحافظة، والدكتور الغمري الشوادفى أمين التنظيم واعضاء مجلس النواب اللواء شكرى الجندى واللواء هانى النواصرة والعميد سيد أحمد محمد سيد أحمد والدكتور عمرو دوير والدكتورة منى عبدالعاطي وفتحى الشرقاوى وبديرعبدالعزيز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads