المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التوك شو اليوم| إعادة تدوير الملابس في كلام ستات..زيادة المرتبات مع لبني عسل

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:30 م
ياسمين شهاب
طباعة
رصد «بوابة المواطن الإخبارية» اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل، أبرز ما يتم مناقشته في برامج التوك شو من ملفات تهم المجتمع المصري والعربي، وأيضا هناك بعض البرامج الترفيهية التي تعرض من أجل التخفيف عن المواطنين.

ولذلك تقدم «بوابة المواطن الإخبارية» خريطة بـ برامج التوك شو اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل:

ومن ضمن برامج التوك شو التى سوف تعرض اليوم:

«برنامج كلام ستات» المذاع على فضائية ON E

يناقش برنامج «كلام ستات»، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E، اليوم الاثنين «إعادة تدوير الملابس».

ويستضيف البرنامج الاستايلست، ياسمين محسن للحديث عن «إعادة تدوير الملابس» ويستعرض «كلام ستات» عددًا من الأخبار الطريفة فى فقرة «بيقولك» المخصصة لتلك الأخبار فى بداية الحلقة.

«كلام ستات» تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، عبر قناة ON E من السبت إلى الأربعاء.

«برنامج الشعبي يكسب» المذاع على راديو شعبي إف إم

تحل اليوم، الاثنين، المطربة سمية درويش ضيفة على برنامج «الشعبي يكسب» والذى تقدمه دينا عادل وهاني الأسمر على شعبى إف إم من الساعة 7 إلى الساعة 9 مساء.

وتتحدث سمية، خلال الحلقة، عن كواليس أعمالها الجديدة وأغنيتها الأخيرة «متغيرة» ومشوارها الغنائي، برنامج «الشعبي يكسب» يذاع على شعبى إف إم يومى الأحد والإثنين من كل أسبوع من 7 إلى 9 مساء.

«برنامج الحياة اليوم» المذاع على فضائية الحياة

يناقش برنامج «الحياة اليوم»، الذى يقدمه خالد أبوبكر والإعلامية لبنى عسل، مساء اليوم الاثنين، فى تمام الساعة الثامنة مساء، خطة الدولة للموازنة المالية الجديدة، وزيادة المرتبات.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي صدق على قانون رقم 100 لسنة 2018 بربط الموازنة العامة للدولة للسنة المالية 2018 / 2019، بعد إقراره من مجلس النواب.

اقرأ أيضا: التوك شو اليوم| قضايا شائكة مع توفيق عكاشة.. جريمة خطف في الأبواب المغلقة



هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads