المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجنايات تؤجل محاكمة 23 متهمًا في قتل مواطن القطامية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:37 م
إسلام النجار
طباعة
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، قرارًا بتأجيل محاكمة 23 متهماً باستعراض القوة و قتل مواطن والشروع في قتل آخرين بالقطامية، لجلسة 10 أبريل.

تأجيل قضية قتل مواطن والشروع في قتل آخرين بالقطامية 
عقدت جلسة قضية قتل مواطن والشروع في قتل آخرين بالقطامية، برئاسة المستشار مدبولي حلمي كساب، وعضوية المستشارين محمد رأفت الطيب وهيثم محمود عبد المنعم.

تحقيقات النيابة في واقعة قتل مواطن والشلروع في قتل آخرين بالقطامية 
وكانت النيابة العامة أسندت للمتهمين في قضية استعراض القوة وقتل مواطن والشروع فى قتل آخرين بالقطامية، «طلال سليمان، غازي عواد، سلمى سالم، سليم عواد، حسين عواد، محمد فرج، سليمان سلامة، عماد محمد، محمد غازي، ضيف الله غازي، محمد سليم، بسام حسين، أحمد فرج، سعيد سلمي، محمد جمعة، محمد سليمان، عامر سلامة، عمرو سلامة، خالد سلامة، سلامة عمر، محمد سالم، محمد سعيد، أحمد خلف الله»، تهمة استعراض القوة والتلويح بالعنف ضد بعضهما للسيطرة على تملك بعض الأعراض الغير مملوكة لأي منهما، وذلك بأن أعد كلا منهما سلاحه، وما أن التقوا في الكيلو 36 طريق السويس حتى تبادلوا وابل من الأعيرة النارية لفرض سيطرتهم.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين في قضية قتل مواطن والشروع في قتل آخرين، من الأول وحتى السادس عشر، تهمة قتل المجني عليه «عرفة محمد» عمداً خلال إطلاقهم وابل من الأعيرة النارية لفرض سطوتهم وأدت إصابته بالإصابات التي أودت بحياته، كما شرع المتهمين في قتل المجني عليهم من السابع عشر وحتى الأخير.

اقرأ أيضًا: المشدد 7 سنوات للمتهمين في قضية «رشوة البترول»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads