المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| أحمد توفيق في الأهلي وشقيقه«حلقة الوصل»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 12:52 م
 أحمد توفيق لاعب
أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق
نسمة عمار
طباعة
تتناول« امسك إشاعة» في الوقت الحالي، تفاصيل أنباء انتقال أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، إلى صفوف النادي الأهلي.

انتقال أحمد توفيق للأهلي
وتكشف« امسك إشاعة» حقيقة انتقال أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، إلى صفوف النادي الأهلي، بعدما أبدى حسام البدري رغبته في ضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

ونسرد خلال« امسك إشاعة» قصة انتقال أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق والاتحاد السكندري الحالي، إلى صفوف النادي الأهلي، والتي بأت بالفشل، لاسيما بعد إعارة شقيقة أكرم توفيق والذى أكدت تقارير أنه حالة الوصل بين مسؤولي المارد الأحمر واللاعب.

بدأت القصة عندما أكد أحمد توفيق لاعب الزمالك السابق، إنه تلقى بعض الاتصالات من جانب مسئولى النادي الأهلي، من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء في الفترة المقبلة، مشددًا أن بعض الأشخاص داخل القلعة الحمراء تواصلوا معه من أجل إرتداء القميص الأحمر.

تصريحات أحمد توفيق
الأمر الذي رفضه اللاعب بشدة، لاسيما وأنه يتواجد فب نادي كبير، ومن الصعب التخلي عنه وعن جماهيره التي دعمته كثيرًا، حسب ماوصف لاعب الزمالك السابق.

لينتقل اللاعب بعد ذلك لنادي بيراميدز خلال النتقالات الصيفية الماضية، بعد موافقة مجلس إدارة نادي الزمالك، برحيله مقابل 15 مليون جنيه مصري، حيث تعاقد مع ناديه الجديد لمدة 4 مواسم، قبل أن يرحل إلى الاتحاد السكندري على سبيل الإعارة.

وفي سياق متصل وصلت بعثة فريق الزمالك إلى مطار كازابلانكا المغربي قادمة من مدينة أغادير عبر الطيران الداخلي وذلك في طريق عودتها إلى القاهرة عقب مواجهة فريق حسنية أغادير بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

بعثة الزمالك تغادر المغرب
ومن المقرر أن تغادر بعثة فريق الزمالك الدار البيضاء فى تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهره لتصل إلي مصر في الرابعة عصر اليوم الإثنين.

وكان التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن يمنح السويسري كريستيان جروس بعثة فريق الزمالك راحة من المران اليوم، على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الخميس المقبل ضمتن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads