المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«جروس» يحسم موقف كهربا من المشاركة أمام المصري بالدوري

الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:11 م
نسمة عمار
طباعة
قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري جروس، العفو عن محمود كهربا لاعب الزمالك، بعدما بدر منع اعتراض غير لائق خلال استبداله خلال مباراة الأبيض أمام سموحة.

موقف كهربا من العودة أمام المصري
وعلمت "بوابة المواطن" أن السويسري استقر على مشاركة محمود كهربا لاعب الزمالك في مواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان السويسري استبعد محمود كهربا لاعب الزمالك من قائمة الأبيض، لخوض مباراة حسنية أغادير ضمن ذهاب دور الـ8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعدما اعترض على استبداله أمام سموحة بطريقة غير لائقة.

وكان التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ضمن ذهاب دور ال 8 ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتي انتهت منذ قليل على الأراضي المغربية.

ومن المقرر أن يمنح السويسري كريستيان جروس بعثة فريق الزمالك راحة من المران اليوم، على أن يستأنف الفريق مرانه غدًا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة المصري المقرر لها الخميس المقبل ضمتن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك
وبدأ الأبيض مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير ببطولة الكونفدرالية الإفريقية بتشكيل مكون من: محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي “الونش” وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في خط الدفاع وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز “زيزو” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإبراهيم حسن وأحمد سيد “زيزو” في خط الوسط وخالد بوطيب في خط الهجوم، لينجح التشكيل بشكل كبير في التحكم في نتيجة مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير.

وتواجد بدلاء تشكيل الزمالك ضد حسنية اغادير على مقاعد البدلاء، حيث ويستضيف ملعب ادرار بالمغرب مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير في التاسعة مساء اليوم الأحد في ذهاب الدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

بينما جاءت تشكيل حسنية أغادير ضد الزمالك، ضمن مواجهات الكونفدرالية الإفريقية على النحو التالى: الحواصلي فى حراسة المرمى والرامي وبوفتيني وصاديقي وبناني وكيماوي والداودي وخنبوبي والشاوش والفحلي وصيام.

وأسفرت قرعة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع نظيره حسنية أغادير المغربي بالدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية .

وحل الزمالك ضيفا على الفريق المغربي في مباراة الذهاب على أن يخوض مباراة العودة في مصر، وسيكون في طريق الزمالك في حالة تخطيه عقبة الفريق المغربي الفائز من فريقي الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي ، وفي حالة تخطي الزمالك لعقبة هذا الدور سيكون على موعد مع الفائز من الهلال السوداني والنجم الساحلي التونسي وستقام مباراة الذهاب وقتها في مصر والعودة خارج مصر.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads