المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة كلنا واحد| الداخلية تطلق مرحلة جديدة لمكافحة الغش التجاري

الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:42 م
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
ايمان سعيد
طباعة
لا تزال وزارة الداخلية تواصل عملها بتفعيل مبادرة كلنا واحد، لتوفير السلع الغذائية، بأسعار مخفضة من 626 فرع لكبرى السلاسل التجارية بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية.

مبادرة كلنا واحد
كما تواصل وزارة الداخلية توجيه الحملات التموينية المكبرة لضبط الأسواق، وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لأجهزة الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين من أجل توفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة والتى تشمل مبادرة كلنا واحد.

وانطلاقًا من توجيهات الرئيس بإتخاذ كل ما يلزم من إجراءات لمراقبة الأسعار والعمل على خفضها بما يتلائم ومتطلبات وإحتياجات المواطنين، قامت وزارة الداخلية بإطلاق مرحلة جديدة من مبادرة كلنا واحد على محورين، اللذان يتمثلان في توفير السلع الأساسية للمواطنين بالتنسيق مع كبرى السلاسل التجارية، بأسعار مناسبة وأقل من مثيلاتها بالأسواق، والأخر الرقابة على الأسعار وضبط الأسواق ومكافحة جرائم الغش التجارى ومنع الممارسات الإحتكارية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

كما تستمر وزارة الداخلية بالعمل على توفير السلع الغذائية ضمن مبادرة كلنا واحد ، وذلك طرحها بـ (626) فرع لكبرى السلاسل التجارية والمنتشرة على إمتداد ربوع الجمهورية وهى (كارفور– كازيون – خير زمان – أولاد رجب – راية – إسبنس – الفرجانى – المحلاوى – هايبر – أوسكار – محلات أسواق الشرقية بالقليوبية) على مستوى الجمهورية، وبجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% ، وهامش ربح بسيط مما ينعكس أثرها إيجابياً على جموع المستهلكين.

وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، تواصل الإدارة العامة لشرطة التموين حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

اقرأ ايضًا: مواصلة مبادرة كلنا واحد لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads