المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رامز جلال في شهر رمضان 2019..هذه الفنانة جعلته في مقدمة مؤشرات جوجل

الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:07 م
أمانى سلام
طباعة
رامز جلال في رمضان 2019 ، لم يختلف عن شهر رمضان في السنوات السابقة ، فأصبح لا يخلو رمضان من برامج رامز جلال التي تثير الجدل كل عام بسبب المقالب التي يفعلها في الفنانين.

رامز جلال يتصدر مؤشرات جوجل 
تصدر الفنان رامز جلال، صباح اليوم مؤشرات جوجل وذلك بعدما تم تسريب أول ضيوف برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2019 ، وهي الفنانة شهيرة ، والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل.


شهيرة أول ضيوف برنامج رامز جلال في رمضان 2019
وانتشر خلال الساعات الماضية أن الفنانة شهيرة هي أول ضيوف النجم رامز جلال في رمضان 2019، والذي رفضت أن تكشف عن تفاصيله قائلة: «مش هكشف السر، دي أمانة» إلى أن أصبح برنامج رامز جلال هو حديث السوشيال ميديا كعادته فهو من أكثر البرامج التي تحقق نسبة مشاهدة في رمضان، ودائما ينتظر الجمهور ما الذي يقدمه رامز جلال في برنامجه.

شهيرة أول ضيوف برنامج رامز جلال
وجاءت فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2019 ، حول تخدير الضيف الموجود بالحلقة ، وعندما يستيقظ يجد نفسه في غرفة مغلقة ومظلمة ليخرج له شخصان يرتديان الأبيض، من أجل إيهام الضيف أنه قد مات ودفن، ومن أبرز ضيوف برنامج رامز جلال هو لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح.

تسريب فكرة برنامج رامز جلال في رمضان 2019
يذكر أن قدم رامز جلال العام الماضي برنامج رامز تحت الصفر، والذي كانت تدور فكرته حول وصول مصر لكأس العالم حيث يتم دعوة الفنانين ولاعبي كرة القدم لزيارة الملاعب التي سيلعب عليها المنتخب في روسيا، وخلال الرحلة التي تكون في الجبال تتعطل المركبة المخصصة لمثل هذه الطرق، ليظهر دب قطبي وأحيانا نمر ويقوم بالهجوم على المركبة، وهنا يتم اكتشاف ردود الفعل للنجوم، ثم يظهر رامز المتنكر في شخصية المدرب كوبر.

اقرأ أيضا: رغم وفاتها رامز جلال يطلب الدعاء من والدته في عيد الأم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads