المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| اللواء محمد عبد الواحد: هذه هي أهداف زيارة السيسي لأفريقيا

الإثنين 08/أبريل/2019 - 01:58 م
ياسمين شهاب
طباعة
قال اللواء محمد عبد الواحد متخصص الأمن القومي والشئون الإفريقية، اليوم الإثنين الموافق 8 أبريل 2019، إن زيارة الرئيس السيسي جاءت في توقيت مهم لتوصيل الكثير من الرسائل للقارة الإفريقية.

متخصص الأمن القومي والشئون الإفريقية
وأضاف متخصص الأمن القومي والشئون الإفريقية في تصريح خاص لـ «بوابة المواطن الإخبارية»: «زيارة الرئيس السيسي تعكس أهمية التواجد المصري في القارة الإفريقية وتُعد واحدة من الفعاليات المستمرة منذ تولى الرئيس السيسى رئاسة الجمهورية».

اللواء محمد عبد الواحد
وتابع اللواء محمد عبد الواحد: «الدولة المصرية تسعى للاستمرار في التواجد اقتصادية أو اجتماعي بشكل دولي للاستثمار التنمية الشاملة».

واستكمل اللواء محمد عبد الواحد: «وأهم استفادة من هذه الزيارة هي الاستفادة من خبراء الدول الافريقية، وحتى يتأكد الجانب الإفريقي أن مصر مهتمة بالجانب الإفريقي مثل الجانب الأوروبي».

يُذكر أن توجه الرئيس السيسي، في إطار زيارته أمس إلى العاصمة الغينية كوناكري، إلى مقر جامعة «جمال عبد الناصر» بكوناكري، حيث قام بإزاحة الستار عن تمثال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بحرم الجامعة.

جاء ذلك على هامش زيارة الرئيس السيسي، أمس، إلى العاصمة الغينية كوناكري، وفي مستهل جولته الخارجية، التي تعد أول زيارة لرئيس مصري إلى كوناكري منذ عام 1965.

اقرأ أيضا: «غنينا» في صدارة تويتر عقب وصول الرئيس السيسي العاصمة الغينية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads