المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل مقلب رامز جلال مع شهيرة في رمضان 2019

الإثنين 08/أبريل/2019 - 04:49 م
أميرة عون
طباعة
تطل علينا الفنانة شهيرة مع رامز جلال ، من خلال برنامج المقالب الذي يقدم مع بداية كل موسم رمضاني، ويقوم فيه بعمل العديد من المقالب المختلفة في الأفكار.

شهيرة مع رامز جلال في رمضان 2019
وتظهر الفنانة شهيرة مع رامز جلال ، وذلك في أولى حلقات برنامج رامز جلال في رمضان 2019، الذي تعمد أن يخفي فكرته عن الجمهور لهذا العام، ولم يقوم بالتصريح عنه في أي برنامج ، ولا حتى عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر الفنان رامز جلال اليوم مؤشرات جوجل، بسبب ظهور شهيرة مع رامز جلال ، والتي صرحت لأحد المواقع الإخبارية عندما تم سؤالها عن ما يحدث في البرنامج وعن فكرته فقالت: «أنا مش هكشف السر علشان دي أمانة »، وأكدت أن فكرة البرنامج في هذا الموسم لا تتم تحت الأرض كما انتشر الخبر الشائع علي مواقع التواصل الاجتماعي، ووضحت الفنانة شهيرة أنه يتم تصوير البرنامج في «إندونيسيا».

ومن الجدير بالذكر أنه انتشرت شائعة أن الفنانة شهيرة ستقوم برفع دعوة قضائية على الفنان رامز جلال ، نظرًا لما سببه لها من أضرار نفسية والتي لا يسمح بها سنها، ونفت تلك الشائعة ، وصرحت أنها حصلت على مبلغ من المال وقدره 100 ألف جنيهًا.

رامز جلال في رمضان 2019
و من المتعارف عليه أن برنامج الفنان رامز جلال رغم أنه يتعرض لمهاجمات شديدة ، إلا أنه هناك فئة أخرى من الجمهور تنتظر عرض البرنامج في كل موسم رمضاني، وهو ما يدل علي نجاح البرنامج ونجاح أفكاره، والتي تثر الجدل عقب كل حلقة بتم عرضها، كما أن الجمهور يتفاعل مع الفنان وبقوموا بمطالبته بإستضافة الفنان الذبن يريدونه في المقلب.

اقرأ أيضًا: سهير رمزي في رامز تحت الأرض: اختار شهيرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads