المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم ..«الأعلى للإعلام» يناقش شكاوى ومخالفات القنوات الفضائية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:02 ص
ايمان سعيد
طباعة
يستعد لجنة الشكاوي بـ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الثلاثاء، لعقد اجتماع موسع لحث ومناقشة عدد من الشكاوى التي تلقتها خلال الأيام الماضية.

المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام
ومن المقرر أن يبحث المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال الاجتماع الشكوى المقدمة من مدينة الإنتاج الإعلامي بوجود معلومات خاطئة وتربص من جانب صحفي بصحيفة ورقية و٣ مواقع إخبارية نقلت عنه، واشتملت هذه المعلومات التى تم تكرارها عن عمد خلال الشهور الماضية بشكل يؤثر على الأسهم المتداولة للشركة في أسواق المال.

هذا إلى جانب مناقشة لجنة شكاوي المجلس للشكوى المقدمة من شركة إنتاج سينمائي ضد إحدى القنوات بتهمة بث مصنفات فنية دون سند قانوني بالمخالفة لقانون الملكية الفكرية.

ومن المقرر أن تبدأ اللجنة التحقيق في إساءة أحد برامج قناة الحدث اليوم لمؤسسة إعلامية وتوجيه إهانات جماعية للعاملين بها.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بالإعلان عن إصداره لقرار تشكيل لجنة للتحقيق في الإعلانات التي تجرى منذ فترة في دوري القسم الثاني لكرة القدم ، والتي تظهر في برنامج «ستاد الحدث» والذي يتم بثه بقناة الحدث اليوم.

كما تم مناقشة التقرير الصادر عن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بخصوص المخالفة الخاصة ببرنامج «ستاد الحدث» والذي يتم بثه بقناة الحدث اليوم.

وأوصى التقرير الصادر عن لجنة ضبط أداء الإعلام الرياضي بوقف الترويج لشركة المراهنات في البرامج التليفزيونية، بالإضافة إلى استدعاء كل من رئيس قناة «الحدث» ومقدم برنامج «ستاد الحدث» للتحقيق.

اقرأ أيضًا: الأعلى لتنظيم الإعلام يقول كلمته في «إعلانات المراهنات»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads