المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يخاطب وزير الداخلية لزيادة الجماهير في «لقاء العمر» ضد صن داونز

الإثنين 08/أبريل/2019 - 02:56 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
أرسل الكابتن محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء خطابًا إلى اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يناشده بزيادة عدد الجماهير خلال «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز» .
الأهلي يخاطب وزير الداخلية لزيادة الجماهير في «لقاء العمر» ضد صن داونز

وتأتي مناشدة بيبو إلي وزير الداخلية، لزيادة عدد الجماهير خلال 
«مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز»، ، والمحدد لها السبت المقبل بملعب برج العرب بالسعة الكاملة لملعب المباراة؛ وذلك لمساندة النادي الأهلي في هذه المهمة التي يحتاج فيه جماهيره .

عامر حسين كشف موقف« برج العرب»من استضافة الأهلي وصن داونز

وعلى صعيد أخر ،أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد المصري لكرة القدم، أنه مسؤولي الجبلاية ينتظرون موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على استضافة «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز» يوم السبت المقبل في إياب دور الثمانية لـ«دوري أبطال إفريقيا» .


وأشار عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد المصري أن الأمانة العامة لديها الحق في رفض استضافة «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز» بعد الهجوم على ملعب برج العرب، الذي شهد مباراة الزمالك والأهلي في القمة 117.

وأشارعامر حسين رئيس لجنة المسابقات "الأهلي طلب اللعب في الإسكندرية، نتمنى أن توافق الأمانة العامة على إقامة «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز» في برج العرب، هناك اتصالات مكثفة لتجاوز هذه الورطة خاصة بعد انتهاء مهلة الكاف لتغيير الملعب".

واستطرد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات : "نتمنى حل الأمر بعد تدخل رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة، فالأمانة العامة تحملونا كثيرا واستضافت ملاعبهم المباريات منذ 12 سنة، أما الأمن فقد وافق على حضور الجماهير للقاء وهو من يحدد العدد" .


وطلبت إدارة ملعب برج العرب بالأكسندرية عدم إستضافة «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز»، والمقرر لها السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

اقرأ أيضًا : برج العرب يصدم الأهلي قبل «مباراة العمر» ضد صن داونز

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads