المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يكرر اعتذاره للجمهور ويعد بأداء بطولي في مباراة العمر ضد صن داونز

الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:10 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
حرص الأورجوياني مارتن لاسارتي مدرب المارد الأحمر على تكرار اعتذاره لجماهير الفريق، عقب النتيجة القاسية التي تعرض لها الأهلي ضد صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا .

لاسارتي يكرر اعتذاره للجمهور ويعد بأداء بطولي في مباراة العمر ضد صن داونز

وأوضح مارتن لاسارتي : أعتبر نفسي مسؤلًا عن النتيجة الكبيرة التي تعرض لها الفريق، وسنسعي من اليوم لتغيير هذا الانكسار وتصحيح الوضع في أقرب وقت؛ لأن النادي الأهلي يستحق.

ووعد مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي، بأن كل لاعب في الفريق ــ وهو من قبلهم ــ سيقوم ببذل كل ما لديه خلال «مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز» لتصحيح الصورة، وتعويض ما حدث من نتيجة قاسية في المباراة السابقة .

وتطرق مارتن لاسارتي للحديث عن جلسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع اللاعبين والجهاز الفني اليوم قائلا: «رئيس النادي تعامل معنا بأخلاق الفرسان، وكقائد صاحب خبرات كبيرة، حيث قدم لنا ما نحتاج من دعم، وعبر في نفس الوقت عن كل الحزن الذي أصابه من النتيجة القاسية، وأنه لديه ثقة كبيرة في اللاعبين وقتالهم داخل الملعب للخروج من هذه الصدمة سريعا» . 

وأوضح مارتن لاسارتي : أن رئيس النادي الأهلي يقدم الدعم للفريق من اليوم الأول الذي تولى مهمة التدريب فيه، وهذا الدعم لا يتوقف من خلال تنفيذ طلباته الفنية وكذلك دعمه للبنيه الخاصة بفريق الكرة، وأيضا المعسكرات وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تطور سريع نتطلع له، مشددا على أنه ــ وكل لاعب ــ مدينون بالشكر له. 

وأشار مدرب النادي الأهلي إلى واقعة اعتبرها هي الفارق الأهم في روح ومعنويات لاعبي المارد الأحمر بعد العودة للمران اليوم، وهي وجود بعض المشجعين للنادي يهتفون باسم النادي الأهلي في محيط الملعب مع بداية المران، مشددا على أن مثل هذه الهتافات هي كل ما يحتاجه اللاعبون للنهوض سريعا والتخلص من آثار الهزيمة والسير نحو طريق البطولات دائما.

كما أكد مارتن لاسارتي مدرب النادي الأهلي أن دعم الجماهير الحمراء للفريق هو شيء فريد لا يمكن وصفه، سواء كان في البطولات المحلية أو دوري أبطال إفريقيا .

وقال مارتن لاساتي : سأتحدث بمنتهى الشجاعة لجماهير النادي الأهلي، أطالبهم أن يثقوا بنا؛ لأننا لن نخذلهم في أية خطوة مقبلة، وسنعمل بكل ما لدينا من جهد لتصحيح الصورة في أقرب وقت. 

وأشار لاسارتي إلى أنه بدأ استعداداته اليوم لمباراة مصر المقاصة في الدوري لأهميتها، ووفقا لأولويات الفريق، وحينما ينتهي من اللقاء، سيقوم بالإعداد لـ«مباراة العمر» لـ«الأهلي ضد صن داونز»، مؤكدا أنها لن تكون سهلة، ولكنه يعد بتصحيح الصورة، وهذا هو التحدي الأكبر بالنسبة له وللاعبي الفريق.

اقرأ ايضًا : 
«يا بلاش»..عشرة جنيهات سعر تذكرة مباراة العمر لـ«الأهلي ضد صن داونز»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads