المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| الأبيض يكشف موقف الحكام الأجانب من مباراة الزمالك ضد المصري

الإثنين 08/أبريل/2019 - 03:27 م
نسمة عمار
طباعة
كشف مصدر مطلع بمجلس إدارة القلعة البيضاء، عن موقف الحكام الأجانب من إدارة مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي، المقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز.

موقف الحكام الأجانب من مباراة الزمالك ضد المصري
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«بوابة المواطن»، عن رفض مجلس إدارة الأبيض اسناد مباراة الزمالك ضد المصري والمقرر لها الخميس المقبل ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، لحكام مصرين، مشددًا أن اتحاد الكرة رفض الحصول على "شيك" من مسئولي نادي الزمالك، مقابل توفير طاقم تحكيم أجنبي للقاء.

وتابع طالب مسئولو "الجبلاية"، توفير 22 ألف دولار "كاش"، لاسناد مباراة الزمالك ضد المصري، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، إلى حكام أجانب بعد أزمة مباراة الأبيض وسموحة.

واختتم من المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الساعات المقبلة، لاسيما وأن هناك رغبة من قبل مسؤولي الأبيض، في إسناد مباراة الزمالك ضد المصري إلى حكام أجانب.

كان مجلس إدارة القعلة البيضاء أعلن عن قرارات صارمة ، بعدما تعادل الفريق الاول لكرة القدم بالنادي ضد المقاولون العرب بهدفين لكل فريق، ليفقد الفارس الأبيض نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة.

حيث أصدر رئيس النادي قرارات الزمالك الصارمة قائلاً :" لن يدير حكم مصري أي لقاء للزمالك حتى نهاية الموسم، هنجيب حكام أجانب في المباريات المقبلة عندهم ضمير" .

وأشار مرتضي منصور عن قرارات الزمالك الصارمة، أن الحكم الذي يأتي متأخرا قبل المباراة بخمس دقائق كيف يقوم بإدارتها، أين الحكم قبل اللقاء؟ أريد رد من اتحاد الكرة.

وكشف رئيس الزمالك، لاعب المقاولون كان يجب أن يُطرد بعدما عرقل حمدي النقاز مرتين، ومن المفترض ألا تحكم مباريات أو تلمس صفارات مرة أخرى، ركلة جزاء ليس لها علاقة بأحكام الكرة.

وأضاف رئيس الزمالك:" عايز اتحاد الكرة يطلع يرد عليا، الحنفي يتشطب يروح في أي مكان مش مشكلتنا، الزمالك فقد نقطتين بسبب أداء التحكيم السئ، أين اتحاد الكرة وأين هاني أبوريدة وشوبير ومجدي عبد الغني من تلك المهزلة" .

وأضاف مرتضى منصور،:" الزمالك كان له ركلة جزاء واضحة بعد تسديدة حازم إمام التي اصطدمت بيد لاعب المقاولون، وأوباما حصل على بطاقة صفراء ليه".

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads