المواطن

عاجل
حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هتلبسي إيه بكره| لا تفوتك إطلالة نيلي كريم

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:01 م
أسماء حامد
طباعة
تردد في أفكاء النساء يوميًا، جملة «هتلبسي إيه بكره» وخاصة إذا كانت تستعد لحضور مناسبة أو سهرة مميزة، تفكر كثيرًا وتبحث وراء أحدث فساتين السهرات وأيضًا إطلالات النجمات، لأنهن أيقونة الموضة والجمال.

هتلبسي إيه بكره
وإذا كنتي تفكرين هتلبسي إيه بكره، لا تفوتك إطلالة نيلي كريم الساحر، وخاصة عند الذهاب إلى إحدى السهرات الخاصة.

وأطلت النجمة نيلي كريم على جمهورها، بإطلالة مميزة مع فستان أسود ملوكي، بقصة البرنسيس عاري الأكتاف ومطرز بالكامل بتطريزات براقة، لمزيد من الفخامة والرقي والإبداع، جعلتها ملكة بالأسود.

ونشرت نيلي كريم صور تلك الإطلالة على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي نالت إعجاب الكثيرين، خاصة أنها طبقت مكياج مثالي وشعر منسدل ساحر، وقرط ماسي مميز.

فإذا كنتي تبحثين، هتلبسي إيه بكره، بإمكانك أن تستوحي إطلالتك من إطلالة نيلي كريم المميزة، وخاصة أن الأسود له نصيب الأسد ضمن موضة فساتين ربيع 2019، مع اختيار مكياج مناسب ورقيق، وأحمر شفاه باللون الأحمر لمزيد من الأنوثة، كما أنه يتربع على عرش موضة مكياج هذا الموسم.

وتعتبر «نيلي» إيقونة من أيقونات الموضة والجمال، التي تحرص النساء على متابعة إطلالالتها لتستوحي ما يناسبها، وهي من مواليد ديسمبر سنة 1974 بمدينة الإسكندرية، وعملت ممثلة، عارضة وراقصة باليه، وظهرت لأول مرة سنة 1995 كراقصة في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان وقتها، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج 2002، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads