المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك اشاعة| حفل غنائي ومهرجان ألوان بقرية المرجان السياحية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 04:25 م
امسك إشاعة
امسك إشاعة
جهندا عبد الحليم
طباعة
تواصل «بوابة المواطن» الإخبارية، بدورها في الكشف عن الحقائق للكثير من الشائعات التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك من خلال امسك إشاعة.

امسك إشاعة
وفي امسك إشاعة اليوم السبت، سنتناول حقيقة ما تم تداوله من أنباء حول إقامة حفل فني غنائي ومهرجان ألوان يوم 18 ابريل الجاري وقبل امتحانات نهاية العام بقرية المرجان السياحية المملوكة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.

وكان قد تداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أنباء عن إقامة حفل فني غنائي ومهرجان ألوان يوم 18 ابريل الجاري وقبل امتحانات نهاية العام بقرية المرجان السياحية المملوكة للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.

ومن جانبه نفى الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة بمحافظة بورسعيد، إقامة حفل فني غنائي ومهرجان ألوان يوم 18 أبريل الجاري وقبل امتحانات نهاية العام بقرية المرجان السياحسة والكائنة في مدينة بورفؤاد.

وأضاف بيان للجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة ببورسعيد، أنه بعد تلقي العديد من الاتصالات والاستفسارات بشأن قيام قرية المرجان المملوكة للجهاز،إقامة حفل فني غنائي ومهرجان ألوان يوم 18 ابريل الجاري وقبل امتحانات نهاية العام تنفي إدارة القرية قيامها بإقامة أي حفل أو تنظيمه أو تأجير أي مكان داخل القرية للغير لإقامة أي حفلات بالقرية، وأن مايتم تداوله عن إقامة حفل داخل القرية غير صحيح.

وقال إن إدارة القرية ترجوا من الجميع توخي الحذر فيما يتم تداوله من اخبار خاصة بالقرية، وأنه سوف يتم الإعلان عن الفعاليات المقامة بالقرية من خلال صفحة القرية علي الفيسبوك "مرجان بورفؤاد " أو من خلال صفحة الجهاز التنفيذي للمنطقة الحرة.


ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads