المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لأول مرة.. كامل الوزير أمام مجلس النواب غدًا

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:03 ص
كامل الوزير - مجلس
كامل الوزير - مجلس النواب
ايمان سعيد
طباعة
لأول مرة.. يشهد المهندس كامل الوزير وزير النقل، اجتماعه الأول داخل مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، منذ توليه مقعد الوزارة بعد حادث قطار محطة مصر.

كامل الوزير
وتعقد لجنتا الإدارة المحلية والتضامن والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة، اليوم الثلاثاء، اجتماعاتها؛ داخل مجلس النواب، حيث تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا لمتابعة خطة وزارة النقل بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق الإقليمية، إلى جانب مناقشة خطط تطوير الطرق الرابطة بين المحافظات التابعة للهيئة العامة للطرق والكباري، في حضور للمهندس كامل الوزير وزير النقل، الذى يعد اجتماعه الأول داخل أروقة البرلمان منذ توليه حقيبة الوزارة.

هذا ومن المقرر أن تناقش اللجنة المحلية أيضًا، خطة التعاون بين وزارتي النقل والتنمية المحلية بشأن متابعة صيانة تلك الطرق، وتوضيح الأسس والمعايير التي يتم على أساسها إنارتها، بحضور أيضًا لوزير النقل.

وفي الاجتماع الثاني للجنة النواب، سيتم متابعة الإجراءات الواجب اتخاذها من قبل وزارة التنمية المحلية والمحافظات لتحديث المنظومة الخاصة بالمواقف الرسمية والعشوائية بنطاق محافظات مصر، إلى جانب موافاة اللجنة ببيان مالى بالإيرادات والمصروفات مستحدث عن البيان السابق تقديمه بتاريخ 22/10/2018 لكل محافظة على حدة ، بحضور اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية.

ويناقش مجلس النواب أيضًا ممثلاً في لجنة التضامن الاجتماعي برئاسة الدكتور عبد الهادي القصبي، مشروع القانون النيابي المقدم من النائبة كارولين ماهر ،أكثر من عُشر أعضاء مجلس النواب بشأن تعديل قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 وذلك بالاشتراك مع لجان الخطة والموازنة، الشئون الصحية، الشئون الدستورية والتشريعية.

اقرأ أيضًا: فيديو| كامل الوزير لقيادات السكك الحديدية: «انزلوا مواقع العمل»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads