المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| مستقبل وطن يناقش التعديلات الدستورية 2019 بالفيوم

الإثنين 08/أبريل/2019 - 04:46 م
ايمان سعيد
طباعة
عقد حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، مؤتمر جماهيري حول أهمية التعديلات الدستورية 2019، في قرية أبو صير بمركز إطسا التابع لمحافظة الفيوم.

التعديلات الدستورية 2019
وقام حزب مستقبل وطن بالفيوم، خلال مؤتمره الجماهيري، بمناقشة أهمية المشاركة الإيجابية في تلك المرحلة الراهنة بـ التعديلات الدستورية 2019، وذلك بحضور النائب كمال أبو جليل عضو مجلس النواب والدكتور نور الرمادى الامين المساعد للحزب بالفيوم والأمناء المساعدين على معروف، وأحمد الرويى وضياء الحنيولى أمين التنظيم وأعضاء هيئة المكتب بالمركز ومحمد القللى نقيب المعلمين بمركز اطسا ولفيف من رموز العمل السياسي والشعبي وعائلات أبو صير.

وشدد جميع المشاركين بالمؤتمر الجماهيري، على أهمية النزول والمشاركة بكثافة في هذا الاستحقاق الدستوري عبر صناديق الاستفتاء من أجل بناء الدولة والاستمرار في تنفيذ خطط وبرامج التنمية التى تتم على أرض الواقع.

جدير بالذكر أن قيادات حزب مستقبل وطن بالأقصر، سبق وشاركوا في مؤتمر جماهيري لدعم التعديلات الدستورية 2019، بتنظيم من أهالي قرية النواصر بالنجوع بحري بمدينة إسنا التابعة لمحافظة الأقصر، وكان من أبز الحضور كل من النائب الدكتور محمد العماري رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب وأمين عام الحزب بالمحافظة، والنائب فيصل عبد الرحمن، والنائب الطيري حسن، والنائب خالد مجاهد، والنائب محمد ياسين، هذا إلي جانب لفيف من الشخصيات الشعبية والتنفيذية.

وأكد المشاركين بالمؤتمر على نجاح المصريين في تخطي الكثير من المحن والصعاب، وإن عودة الأستقرار الأقتصادي والأمني لمصر لم يكن بالآمر السهل.

اقرأ أيضًا: محمد عزمي عن التعديلات الدستورية 2019: وجدنا من يحرص على مستقبل شعبها

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads