المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| أول رد من السعودية على تكريم سمية الخشاب بختم الرسول

الإثنين 08/أبريل/2019 - 05:31 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أثار تكريم سمية الخشاب بختم الرسول، جدلًا واسعًا في المملكة العربية السعودية والعالم العربي، بعد تكريمها من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، الأمر الذي تسبب في عاصفة لاذعة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تكريم سمية الخشاب بختم الرسول
وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تكريم سمية الخشاب بختم الرسول، حيث نشرت الفنانة مقطع فيديو وصورا على موقع «تويتر» وثقت فيه لحظات تكريمها، معبرة عن مدى سعادتها بالتكريم وبتواجدها في السعودية.

ويأتي تكريم سمية الخشاب بختم الرسول، أول أمس السبت، من قبل جمعية المنتجين والموزعين السعوديين، برئاسة محمد الغامدي ، والذي يعد التكريم هو الثاني من المملكة العربية السعودية للفنانة المصرية، حيث كرمت قبله من ملتقى المرأة السعودية الثالث بالرياض.

أول رد من السعودية على تكريم سمية الخشاب بختم الرسول
ومن جانبه، نشرت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، بيانا يوم الأحد، بمثابة ردا على الانتقادات، مؤكدة فيه أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول تكريم الفنانة المصرية سمية الخشاب غير دقيق.

وأوضحت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، خلال البيان، أن مشاركة سمية الخشاب جاءت بناءًا على خطاب تلقته اللجنة من جمعية «مصريون في حب الخليج» والذي طلب مشاركتها خصوصا أنها تشغل منصب رئيسة جمعية الثقافة والفن، وذلك على أن تتمثل مشاركتها في كلمة للتعبير عن مكانة المرأة السعودية.

وأضافت اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، أن التكريم الذي تم اقتصر على 8 سيدات سعوديات، وذلك ممن تميزن في مجالات علمية وعملية.

وعلى هامش بيان اللجنة المنظمة لملتقى المرأة السعودية الثالث، اختتم البيان بالتأكيد على أن التكريم كان مخصصا للمرأة السعودية فقط، بينما تم توزيع الدروع التذكارية للمشاركين ومن ضمنهم الفنانة المصرية سمية الخشاب.

اقرا أيضًا .. صور| بعد منحها ختم الرسول سمية الخشاب تؤدي مناسك العمرة مع والدتها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads