المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أمين الحركة الوطنية:التعديلات الدستورية قادرة على مواجهة التحديات

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:01 م
محمد أيمن سالم
طباعة
أكد الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لـ حزب الحركة الوطنية، أن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، ستجعل مصر تسير نحو مستقبل أفضل.

التعديلات الدستورية 2019
جاء ذلك خلال مشاركة الأمين العام لـ حزب الحركة الوطنية، في افتتاح مقرًا جديدًا للحزب بمحافظة كفر الشيخ وعقد ندوة توعية لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستورية 2019، حيث قال:«إننا نتواجد اليوم بكفر الشيخ بصحة بطل من أبطال أكتوبر اللواء أحمد البلتاجي، له إسهامات كبيرة يجب أن تتعلم منها الأجيال الحالية».

وأشار الأمين العام لـ حزب الحركة الوطنية، إلى أن مصر بعد صدور القرار بعزل محمد مرسي عانت من اضطرابات كثيرة وكانت شبه دولة، وكان العدو الغاشم يتربص بها ويستعد لدخولها عسكريا، إلا أن جيش مصر العظيم وقف له بالمرصاد، مشيرا إلي أن الدولة المصرية شهدت أيضًا حالة سياسية سيئة بدون البرلمان.

وأكد أحمد الضبع، بأن التعديلات الدستورية 2019 ستجعل مصر تسير نحو مستقبل أفضل، وأنها قادرة على مواجهة التحديات بفضل قيادتها الواعية وشعبها المتماسك، برغم ما تنفقه تركيا وقطر للنيل من أمن واستقرار الوطن، لافتًا إلي أن واقعة استشهاد الضابط ماجد بقسم النزهة وغيرها من العمليات الخسيسة التي تستهدف رجال الشرطة والجيش لم ولن تنل من عزيمة الشعب المصري ولن تؤثر على قدرة الرئيس عبد الفتاح السيسي في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف.

كما وجه الشكر والتقدير لأمانة كفر الشيخ ومركز دسوق على ما يقومون به من جهود كبيرة في مجالات الخدمة المجتمعية التى تعكس رؤية ورسالة الحزب الخدمية، بالإضافة للأنشطة الميدانية وحملات طرق الأبواب من أجل جذب عضويات جديدة تعتبر مامرسة وطنية نابعة عن عقول واعية تعمل من أجل وطن أفضل

اقرأ أيضًا: صور| مستقبل وطن يناقش التعديلات الدستورية 2019 بالفيوم
هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟

هل تتوقع استمرار تراجع مستوى النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads