المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» يطلق أضخم برنامج تدريبي لتأهيل 15 ألف قيادة محلية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:32 م
ايمان سعيد
طباعة
أطلق حزب مستقبل وطن، بمحافظة قنا أضخم برنامج تدريبي، علي مستوي الجمهورية لتأهيل 15 ألف قيادة للمحليات.

حزب مستقبل وطن
هذا ما كشفت عنه أمانة حزب مستقبل وطن، بمحافظة قنا، اليوم الاثنين، حول استعدادها لإطلاق البرنامج التدريبي الأكبر والأضخم علي مستوي الجمهورية للتأهيل للمحليات، مطلع الأسبوع المقبل.

من جانبها، أكدت أمانة حزب مستقبل وطن، في بيانًا لها أنه من المقرر أن يطلق البرنامج مطلع الأسبوع المقبل بجميع مراكز المحافظة بداية من مركز أبوتشت شمالا وحتى مركز قوص جنوبا لتدريب وتأهيل 15 ألف قيادة من مختلف طوائف المجتمع القنائي للمحليات المقبلة من خلال نخبة من الأستاذة والمتخصصين علي أعلي مستوي لتحقيق الاستفادة الكبري من البرنامج .

علما أن الحزب على استعداد تام لتأهيل القيادات التي تتمتع بالكفاءة والنزاهة والقبول الشعبي، من أجل خوض غمار المحليات المقبلة تحت راية الحزب لتحقيق المزيد من الاستقرار في الحياة السياسية المصرية، ومن المقرر أن أمانتي المجالس المحلية برئاسة الكيميائي محمد حسن العجل والتدريب والتثقيف برئاسة الدكتور محمد أبو الفضل بدران سوف تتولي عمليات التدريب والتأهيل لكافة القيادات بكافة القري والنجوع لإعداد وتأهيل كافة القيادات الملتحقة بالبرنامج.

وأضاف حزب مستقبل وطن بمحافظة قنا، أن المرأة والشباب والاقباط وذوي الاحتياجات الخاصة سوف يكون لهم النصيب الاكبر اضافة الي القيادات الطبيعية داخل كل مركز، كما أن هذا البرنامج يأتي لتعزيز قدرات المجتمع والقيادات بداخله لإفراز جيل قادر علي تحمل المسئولية من كافة الاطياف.

علماً أنه تم فتح باب التقدم للبرنامج بدءً من اليوم الاثنين، وحتي نهاية الأسبوع علي منصات التواصل الاجتماعي لتسجيل البيانات الخاصة لجميع الراغبين في الالتحاق بالبرنامج التدريبي.

اقرأ أيضًا: صور| رئيس حزب مستقبل وطن يتفقد مقر الحزب الجديد بكفر الشيخ

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads