المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| وقفة للجالية المصرية في أمريكا ترحيبًا بزيارة الرئيس السيسي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 09:30 م
أسماء حامد
طباعة
أكدت إيمان وهمان الخبيرة المحاسبية، وأبرز ابناء الجالية المصرية في أمريكا، أنهم نظموا وقفة امام الكونجرس الأمريكي للترحيب بـ زيارة السيسي إلى واشنطن.

الجالية المصرية في أمريكا
وتابعت إيمان وهمان أكدت في حديث خاص لـ«بوابة المواطن»، أن أبناء الجالية المصرية في أمريكا، يردوا بقوة على محاولات الاخوان البائسة للاستقواء بالكونجرس ضد مصر.

وأكدت إيمان وهمان، أن الجالية المصرية بأمريكا استعدت لـ زيارة السيسي إلى واشنطن، من خلال إعداد برنامج قبل الزيارة بداية من يوم السبت لتحضير الأتوبيسات وتجميع أبناء الجالية المصرية بأمريكا من كافة الولايات من «بروكلين، نيوجيرسي، مانهاتن، وضواحي نيويورك وغيرها من الولايات المختلفة»، للتوجه إلى العاصمة واشنطن وترحيب بزيارة السيسي إلى واشنطن.

كما نظمت الجالية المصرية عدد من الاحتفالات والندوات على هامش الاستعدادا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، في زيارته المرتقبة إلى واشنطن، من أجل مساندته ودعمه، وإرسال رسالة للعالم أن ابناء مصر في كل أنحاء العالم يدعمونها ويدعمون رئيسها.


علماً أن السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، سبق وأعلن بأن الرئيس السيسي سيقوم بزيارة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل، تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads