المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«الداخلية» تكشف تفاصيل إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019

الإثنين 08/أبريل/2019 - 06:16 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
أعلنت وزارة الداخلية، في إطار الحرص على المشاركة الجادة والفاعلة في خدمة المواطنين، إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي ووزير الداخلية.

مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019
ويأتي إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس السيسي ووزير الداخلية محمود توفيق بإستمرار عمليات التوسع في افتتاح منافذ أمان وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

وتستهدف وزارة الداخلية من خلال إطلاق مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019، توفير السلع الغذائية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتسخير كافة متطلباتهم، وذلك تزامنًا مع قرب حلول شهر رمضان 2019.

وأوضحت الداخلية أن مبادرة كلنا واحد أهلا رمضان 2019 تسهم في خدمة المواطنين من خلال طرح 132 منفذ على مستوى الجمهورية، إلى جانب إطلاق عدد من السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق.

كما تشهد مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019، إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، بتوجيهات رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة المواطين من محدودى الدخل وبالجهود المتواصلة لوزارة الداخلية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق.

وأشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات التي تطلقها الدولة، لتوفير السلع الغذائية بالأسواق استعدادًا شهر رمضان 2019.

اقرأ أيضًا .. هذه منافذ بيع السلع الغذائية لـ مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads