المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتداب أحمد الشيخ رئيسا لقطاع مكتب وزير التعليم العالي

الإثنين 08/أبريل/2019 - 06:20 م
ايمان سعيد
طباعة
أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن انتداب أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير للقيام بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير.

خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
جاء ذلك عقب القرار الذى أصدره الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارا وزاريا بندب أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير للقيام بعمل رئيس قطاع مكتب الوزير، وذلك اعتبارا من 3 أبريل الجارى.

جدير بالذكر أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تواصل مع والد طبيب الأسنان محمد صلاح عبد العليم، والذي أصيب بحادث قطار يوم 2 أبريل الجاري للاطمئنان على صحته ومتابعة حالته، موضحا أنه سيحظى بكافة الرعاية العلاجية.

وأشار إلى أنه كلف الدكتور حسام عبد الغفار أمين المجلس الأعلي للمستشفيات الجامعية لمتابعة حالة الطبيب، وتوفير كافة الدعم الصحي والنفسي والمعنوي، وزيارته في المستشفى بوحدة العناية المركزة بقسم الجراحة بمستشفى الطوارئ الجديد بقصر العيني؛ بالإضافة إلى عرضه على لجنة طبية من الأطباء المتخصصين، وأوصت اللجنة بسفر المريض بالخارج.

كما شهد خالد عبد الغفار، أمس الأحد، توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة النهضة وشركة سيسكو للتكنولوجيا، التى اشتملت على بروتوكول تعاون مشترك في إدخال تكنولوجيا المعلومات للجامعات، ومساعدة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس على التعرف على أفضل نظم التكنولوجيا التي تقدمها شركة سيسكو. جاء ذلك على هامش المنتدى الأول للتعليم العالي والبحث العلمي.

اقرأ أيضًا:عبد الغفار: الحاضرون أثنوا على تنظيم المنتدى العالمي للتعليم العالي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads