المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| بوستر مسلسل «حكايتي» في دراما رمضان 2019

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:12 ص
ياسمين صبري
ياسمين صبري
مريم خالد
طباعة
شاركت الفنانة ياسمين صبري ، جمهورها بـ بوستر مسلسل «حكايتي» الدعائي ، والذي سيتم عرضه في إطار دراما رمضان 2019.

 بوستر مسلسل «حكايتي» عبر إنستجرام ياسمين صبري
ونشرت ياسمين صبري بوستر مسلسل «حكايتي» ، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» ، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2019 ، ضمن مسلسلات رمضان المشاركة في هذا الموسم.

صورة بوستر مسلسل «حكايتي»

صورة| بوستر مسلسل
ويعتبر مسلسل «حكايتي» هو أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري ، وتدور أحداثه حول فتاة تتعرض لصدمة عصبية بسبب وفاة والدها أمامها ، وتجسد شخصيتها الفنانة ياسمين صبري ، وتدخل في خلافات مع عائلتها وتسافر من الصعيد وتعمل في أتيليه للأزياء تمتلكه الفنانة وفاء عامر وتعاملها معاملة سيئة ، وتتوالى الأحداث بعد ذلك في إطار رومانسي.

مسلسل «حكايتي» الذي يأتي في إطار دراما رمضان 2019 ، هو بطولة ياسمين صبري، وفاء عامر، مها أبو عوف، أحمد بدير، دنيا المصري، أحمد حلاوة، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

ولم يكن مسلسل «حكايتي»  التعاون الأول بين الفنانة ياسمين صبري مع شركة سينرجي ؛ فقد تعاونا من قبل من خلال فيلم «ليلة هنا وسرور» ، والذي تم عرضه في عيد 2018 ، وحقق أكثر من 35 مليون جنيه إيرادات، وهو من بطولة محمد إمام ، ياسمين صبري ، فاروق الفيشاوي ، محمد عبدالرحمن ، عماد رشاد ، محمد ثروت، بيومي فؤاد ، رحاب الجمل ، محمد سلام ، وتأليف كريم يوسف ، مصطفى صقر، محمد عز الدين ، ومن إخراج محمد المنياوي.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads