المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| الجالية المصرية بأمريكا توجه رسالة لـ السيسي قبل زيارة واشنطن

الإثنين 08/أبريل/2019 - 07:57 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
شهد الإعلامي نشأت الديهي، لقاء عدد من أعضاء الجالية المصرية بأمريكا، أثناء تنظيمهم وقفة حاشدة أمام البيت الأبيض لاستقبال الرئيس السيسي.

الجالية المصرية بأمريكا
وعرض الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه حلقة برنامج «بالورقة والقلم» من واشنطن، والتي تذاع عبر فضائية «TeN» آراء ومشاركات الجالية المصرية بأمريكا في زيارة الرئيس السيسي لواشنطن وحضور القمة المصرية الأمريكية.

وقال أحد المصريين من الجالية المصرية بأمريكا، خلال برنامج «بالورقة والقلم» مع الإعلامي نشأت الديهي، اليوم الاثنين، أنهم يقفون بجوار الرئيس السيسي لاجتياز التحديات السياسية والاقتصادية، والتي تواجهها مصر خلال الفترة الحالية.

وأكد مصري آخر، أنهم يقفون مع الشعب المصري في التعديلات الدستورية 2019، ورسم خارطة الطريق، متابعًا: «نعم للتعديلات الدستورية وبنقول لا للخونة و للإرهابيين».

ووجه أحد أعضاء الجالية المصرية بأمريكا رسالة للرئيس السيسي قبل زيارته لواشنطن، قائلًا: «اضرب بيد من حديد واقضي على الارهاب واحنا معاك ولا تلتفت إلى الانتقادات من الخونة والمعارضين».

وأضافت سيدة مقيمة بنيويورك: «بقول للسيسي أنت هبة من السماء للشعب المصري، ربنا عشان بيحب الشعب المصري أهداه السيسي»، كما أشادت بالمشاريع الضخمة التي أقامها الرئيس السيسي في مصر، معلقة: «إحنا سيدات مصر مش هنسيبك ياريس».

ومن جانبه توالت هتافات الجالية المصرية «سيسي سيسي، تحيا مصر»، استعدادًا للترحيب بالزيارة المرتقبة للرئيس السيسي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ودعمه وتأييده.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن بأن الرئيس السيسي سيقوم بزيارة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل، تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

اقرا أيضًا .. خاص| قبل زيارة السيسي لواشنطن.. استعدادات الجالية المصرية بأمريكا

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads