المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| زغاريد المصريات تستقبل السيسي لدى وصوله العاصمة الأمريكية

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:26 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
استقبلت الجالية المصرية بأمريكا، الرئيس السيسي لدى وصوله إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في أول أيام زيارته للولايات المتحدة، وسط أجواء وطنية تفوح بالسعادة.

الجالية المصرية بأمريكا واستقبال الرئيس السيسي
وتوالت هتافات الجالية المصرية بأمريكا، لدى وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية: «سيسي يا سيسي، تحيا مصر»، وذلك للترحيب بزيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واعلان دعمه وتأييده.

ورصدت «بوابة المواطن» الإخبارية مظاهر استقبال الرئيس السيسي لدى وصوله إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، والتي شهدت زغاريد المصريات والجالية المصرية بأمريكا احتفالا بزيارة الرئيس المصري إلى العاصمة الأمريكية وعقد القمة المصرية الأمريكية.

وعلى هامش استقبال الرئيس تجمع العشرات من الجالية المصرية بأمريكا أمام البيت الأبيض، للترحيب بـالرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يبدأ زيارة رسمية إلى العاصمة الامريكية واشنطن اليوم بناء على دعوة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب .

وقال أحد المصريين من الجالية المصرية بأمريكا، اليوم الاثنين، أنهم يقفون بجوار الرئيس السيسي لاجتياز التحديات السياسية والاقتصادية، والتي تواجهها مصر خلال الفترة الحالية.

وكان السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أعلن بأن الرئيس السيسي سيقوم بزيارة إلى العاصمة الأمريكية واشنطن خلال الأسبوع الثاني من شهر أبريل، تلبية لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

اقرأ أيضًا .. صور| أطفال الجالية المصرية تستعد لـ«زيارة السيسي لواشنطن»

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads