المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحمد موسى: لقاء الزعيمين السيسي وترامب «قمة سادسة تاريخية»

الإثنين 08/أبريل/2019 - 08:41 م
المواطن
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
علق الإعلامي أحمد موسى، على زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، بعد وصوله منذ قليل، في أول أيام زيارته للولايات المتحدة الأمريكية لعقد القمة المصرية الأمريكية مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

أحمد موسى وزيارة الرئيس السيسي
وأكد الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد» أن هناك عددا كبيرا من المصريين كانوا ينتظرون زيارة الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، قادما من غينيا.

وأوضح أحمد موسى، أن لقاء الرئيس السيسي والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، هو القمة السادسة التاريخية، لافتا إلى أن هناك قمة رئاسية تاريخية غدا وسوف يتم مناقشة عدد من الأمور الهامة.

وأشار «موسى»، أن القمة المصرية الأمريكية تعتبر قمة سادسة تاريخية؛ وذلك  لوجود أحداث كثيرة مستحدثة على الساحة.

ونوه أحمد موسى إلى أن أهم الأحداث الموجودة على الساحة ومن المقرر أن يناقشها الرئيس السيسي أثناء القمة المصرية الأمريكية، منها الوضع في القدس والجولان وسوريا وليبيا، بالإضافة إلى كل التحركات التي تحدث في منطقة الشرق الأوسط.

واستقبلت الجالية المصرية بأمريكا، الرئيس السيسي لدى وصوله إلى العاصمة الأمريكية واشنطن، في أول أيام زيارته للولايات المتحدة، وسط أجواء وطنية تفوح بالسعادة. 

وتوالت هتافات الجالية المصرية بأمريكا، لدى وصول الرئيس السيسي إلى العاصمة الأمريكية: «سيسي يا سيسي، تحيا مصر»، وذلك للترحيب بزيارة الرئيس إلى الولايات المتحدة الأمريكية، واعلان دعمه وتأييده.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads