المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر يناقش التعديلات الدستورية بالغردقة

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:46 ص
حزب مستقبل وطن بالبحر
حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر
محمد اسماعيل الرشيدي
طباعة
عقدت أمانة المواطنة بـ حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، بالتعاون مع أمانة التقييم والمتابعة، ندوة مساء أمس بمقر الحزب بمدينة الغردقة لمناقشة التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
جاء ذلك بحضور عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، وأحمد الدقاق أمين تنظيم الحزب بالمحافظة، وميلاد ميخائيل امين المواطنة

حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر
وقال ميلاد ميخائيل امين المواطنة، إن دستور 2014، جاء بعد ثورتين وجاء إصداره لإنقاذ الدولة التي كانت في ظروف صعبة، بالإضافة إلي أن هناك بعض المواد كانت تحتاج للتعديل، مؤكداََ على ضرورة زيادة مدة الرئاسة لتنفيذ كافة المشروعات التي بدأها الرئيس، لافتاََ إلى أن مجلس الشورى الماضي، كان له دور كبير في مساعدة مجلس النواب في الدراسة المتأنية، مشيراََ إلى أهمية التعديلات الدستورية 2019، لتحقيق مزيد من الضمانات للحياة الديمقراطية في مصر، وشدد على ضرورة المشاركة بإيجابية في الاستفتاء على الدستور.

وأكد عبد الرازق حسن امين التقييم والمتابعة، أن حزب مستقبل وطن حريص على التواصل مع المواطنين للتعرف على احتياجاتهم والعمل على توفيرها باعتباره أقوى الأحزاب على الساحة وأكثرها تواجدًا في الشارع، مؤكدًا قيام الحزب بعقد سلسلة ندوات ومؤتمرات بمختلف أنحاء المحافظة للتوعية بأهمية التعديلات الدستورية 2019، التي أصبحت مطلبًا أساسيًا فرضتها الظروف الراهنة.

وتناول عبد الرازق حسن أهمية التعديلات الدستورية 2019، وأهدافها ودورها في المساعدة على استكمال مسيرة التنمية، مناشدًا كافة المصريين بالنزول إلى اللجان الانتخابية والمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية باعتبارها واجبا وطنيا.

حضر الندوة الأمناء النوعيين بالمحافظة، بالإضافة إلى أمناء المواطنة بالمدن واعضاء مكتب أمانة المواطنة بالمحافظة وعدد من المواطنين بمدينة الغردقة.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads