المواطن

عاجل
بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤ تامر الحبال : زيادة موازنة الدعم والحماية الاجتماعية في العام المالي الجديد يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك» ندعو إلى ضبط النفس وتجنيب المنطقة التصعيد رئيس الوزراء يُوجه بتشكيل لجنة عليا لإحياء "مسار آل البيت" وربط المناطق الواقعة به وإعادة تأهيلها وتنفيذ ساحات وحدائق ومتنزهات حولها
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ليفربول وبورتو لقاء الثأر أم تأكيد التفوق

الإثنين 08/أبريل/2019 - 11:47 م
أحمد أباظة
طباعة

يستضيف ملعب الأنفليد المواجهة المرتقبة بين ليفربول وبورتو في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في التاسعة مساء غداً الثلاثاء.

مباراة ليفربول وبورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


ويدخل لاعبي الريدز مباراة ليفربول وبورتو و معنوياتهم مرتفعة بعد تصدرهم الدوري الانجليزي بعد الفوز علي ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويلتقى ليفربول وبورتو فى مسابقة دورى أبطال أوروبا للعام الثانى على التوالى، بعدما سبق وأن التقيا فى دور الـ 16 بالنسخة الماضية من منافسات البطولة.

 

وحقق فريق ليفربول فوزاً كاسحاً على مضيفه بورتو البرتغالى بخمسة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16، وجاءت خماسية ليفربول عن طريق نجومه الثلاثة محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

 

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين التى أقيمت على ملعب "أنفيلد" انتهت بالتعادل السلبى، ليحجز ليفربول مقعده فى الدور ربع النهائى بالنسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

ومن المتوقع ان يدخل يورجن كلوب المدير الفني للريدز مباراة ليفربول و بورتو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بتشكيلته المعتادة 4-3-3 .


التشكيلة المتوقعة لفريق ليفربول

 

حراسة المرمي : أليسون بيكر.

 

خط الدفاع : أندي روبيرتسون - جويل ماتيب - فرجيل فان دايك - أرنولد.

 

خط الوسط : هندرسون - فينالدوم - نابي كيتا.

 

خط الهجوم : محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو - ساديو ماني.

 

فيما من المنتظر أن يدخل سيرجيو كونسيساو لقاء ليفربول و بورتو بطريقة 4-2-3-1.

 

التشكيلة المتوقعة لبورتو

 

حراسة المرمي : ايكر كاسياس

 

خط الدفاع : ويلسون جانا - فيليبي مونتيرو - بيبي - إيدير ميليتاو.

 

خط الوسط: جيسوس كورونا - دانيلو بيريرا - هيكتور هيريرا - أوتافيو إدميلسون - فرانسيسكو سواريز .

 

خط الهجوم : موسى ماريجا.


اقرأ أيضاً : يورجن كلوب قبل مباراة ليفربول ضد بورتو : علينا احترام المنافس

 

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads