المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على نص«بركان الخطيب»في وجه لاسارتي ولاعبي الأهلي

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:48 ص
نسمة عمار
طباعة
كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل ما جاء في جلسة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع لاسارتي مدرب الفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة واللاعبين ، عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق ضد صن داونز.

نص محمود الخطيب البركاني
بدأ تجمع اللاعبين في تمام التاسعة صباح وعقب انتهاء جلسة في الجيم لجميع اللاعبين، حيث وصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تمام العاشرة صباحا.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باللاعبين والجهاز الفني لمدة 30 دقيقة بالظبط جاء فيها " توبيخ حاد من الخطيب للاعبين والجهاز الفني.

وكان أبرز ما جاء على لسان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما يلي : أنا لو مش بفكر بعقلانية ومعنديش ثقة حقيقية فيكم كنت خدت قرار بتسريح الفريق كله .

وتابع: انا مشوفتش لاعب في المباراة دي يستحق أنه يلبس فانلة الأهلي".

واستكمل الخطيب حديثه للاعبين بضرب العديد من الأمثلة لروح وانتماء اللاعبين للأهلي وكلها لم تنعكس في مباراة صن داونز.

واختتم بأنه بالرغم من كل ذلك فإنه يثق كل الثقة أن هؤلاء اللاعبين لديهم قدرات خاصة اذا فكروا بها في مصلحة الفريق وفي تصحيح صورتهم سيكون ذلك في أقرب وقت.

تفاصيل جلسة الخطيب مع لاعبي الأهلي
وكان قد عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سلسلة من الاجتماعات المهمة مع كلًا من خالد الدرندلي أمين وسيد عبدالحفيظ ومارتن لاسارتي

واستمع رئيس النادي الأهلي للأطراف الثلاثة كلٌ فيما يخصه، وطلب من مارتن لاسارتي شرحًا تفصيليا للحالة التي ظهر عليها اللاعبون ضد صن داونز، والتمثيل غير اللائق للأهلي في مثل هذه المباريات، وتراجع المستوى على نحو لا يتماشى مع شخصية البطل وطموحاته ومكانة الأهلي التاريخية في القارة الإفريقية .

وسجل رئيس النادي الأهلي في جلسته مع المدير الفني في حضور عبدالحفيظ رفضه القاطع لأية مبررات أو أعذار من جانب أي فرد في المنظومة، وأن الخيار الوحيد هو النهوض سريعًا من هذه الكبوة، والحفاظ على طموحات الأهلي البطولية، وإسعاد جماهيره التي يقر الجميع حقها في حالة الغضب التي انتابتها لما أصابها من ألم وحزن عقب الخسارة الأخيرة.

يذكر أن بعد الهزيمة الثقيلة لـ النادي الأهلي في مباراته أمام صن داونز اليوم، باتت فرص المارد الأحمر في الصعود للدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا "شبه مستحيلة"، إلا إذا نجح في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية خلال لقاء الإياب أمام بطل جنوب إفريقيا في القاهرة.

ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق 6 أهداف في لقاء الإياب أمام ماميلودي صن داونز؛ من أجل الصعود مباشرة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتسجيل نصف دستة أهداف في شباك فريق قوي ومنظم مثل الفريق الجنوب إفريقي أمر ليس سهلًا علي الإطلاق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads