المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجبلاية عن إمكانية تقديم موعد الأهلي والمقاصة:« كان زمان»

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:04 ص
نسمة عمار
طباعة
أكد عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أنه من الصعب تقديم موعد مباراة الأهلي والمقاصة المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز 2019.

تصريحات عامر حسين
وقال عامر خلال تصريحات تليفزيونية: "من الصعب تقديم موعد مباراة الأهلي والمقاصة بسبب لقاء الإسماعيلي أمام الجونة ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز 2019".

وأكمل: "كنا نراعي ذلك زمان، ونحمد الله أن مباراة ليفربول مع بورتو في دوري أبطال أوروبا ستقام اليوم وليس الأربعاء".

وأضاف: "مباراة برشلونة ويونايتد ليست بالقوة الكافية، فمباريات برشلونة كإنك تشاهد مباراة معادة، فيلم معروف نهايته".

ويستعد المارد الأحمر لخوض مباراة الأهلي والمقاصة المقرر لها غدًا الأربعاء في تمام الثامنة مساءً، ضمن مواجهات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري المتتاز 2019.

يذكر أن بعد الهزيمة الثقيلة لـ النادي الأهلي في مباراته أمام صن داونز اليوم، باتت فرص المارد الأحمر في الصعود للدور نصف النهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا "شبه مستحيلة"، إلا إذا نجح في تحقيق "ريمونتادا" تاريخية خلال لقاء الإياب أمام بطل جنوب إفريقيا في القاهرة.

ويحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق 6 أهداف في لقاء الإياب أمام ماميلودي صن داونز؛ من أجل الصعود مباشرة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتسجيل نصف دستة أهداف في شباك فريق قوي ومنظم مثل الفريق الجنوب إفريقي أمر ليس سهلًا علي الإطلاق.

نص محمود الخطيب البركاني
وكان قد عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، سلسلة من الاجتماعات المهمة مع كلًا من خالد الدرندلي أمين وسيد عبدالحفيظ ومارتن لاسارتي.

بدأ تجمع اللاعبين في تمام التاسعة امس صباح وعقب انتهاء جلسة في الجيم لجميع اللاعبين، حيث وصل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تمام العاشرة صباحا.

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي باللاعبين والجهاز الفني لمدة 30 دقيقة بالظبط جاء فيها " توبيخ حاد من الخطيب للاعبين والجهاز الفني.

وكان أبرز ما جاء على لسان محمود الخطيب رئيس النادذ الأهلي ما يلي : أنا لو مش بفكر بعقلانية ومعنديش ثقة حقيقية فيكم كنت خدت قرار بتسريح الفريق كله .

وتابع: انا مشوفتش لاعب في المباراة دي يستحق أنه يلبس فانلة الأهلي".

واستكمل الخطيب حديثه للاعبين بضرب العديد من الأمثلة لروح وانتماء اللاعبين للأهلي وكلها لم تنعكس في مباراة صن داونز.

واختتم بأنه بالرغم من كل ذلك فإنه يثق كل الثقة أن هؤلاء اللاعبين لديهم قدرات خاصة اذا فكروا بها في مصلحة الفريق وفي تصحيح صورتهم سيكون ذلك في أقرب وقت.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads