المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|أحمد سعد عن ضرب سمية الخشاب:«كل واحدة تتخانق معاها تطلع تشتمك»

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 10:28 ص
سلسبيل سعيد
طباعة
انتشرت الأنباء خلال الأيام الماضية عن ضرب سمية الخشاب على يد زوجها الفنان والمطرب أحمد سعد، وهو ما أدى إلى انفصالهما.

 ضرب سمية الخشاب
وفي هذا السياق قال الفنان أحمد سعد في لقاء مع  برنامج THE INSIDER والمذاع عبر فضائية دبي، إن قرار الانفصال لم يتسبب في غضبه، موضحا : «الغضب بس بيكون وقت أخذ القرار وليس بعده».


واستكمل عن حقيقة ضرب سمية الخشاب «طليقته» :«الناس بتقدر تميز كويس جدًّا مين اتكلم في وقت ما كان زعلان، وكل واحدة تتخانق معها تطلع تشتمك طب ليه مشتمتكش وإنتوا خارجين وكويسين مع بعض وإنتوا عايشين مع بعض حياة كويسة».

وكانت أصدرت الفنانة سمية الخشاب فيديو كليب عقب انفصالها عن المطرب أحمد سعد؛ بعنوان «بتستقوى»، والذي يناقش قضية ضرب الزوجات والعنف ضد  المرأة وهو ما دفع الكثير للتساؤل حول حقيقة تعرضها للضرب.





أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads