المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجنايات تقضي بالمؤبد لـ «عامل اغتصب ابنته» بالشرقية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:16 ص
إسلام النجار
طباعة
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، حكمًا بمعاقبة عامل اغتصب ابنته الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، حضوريا بالسجن المؤبد.

المؤبد لعامل اغتصب ابنته
صدر الحكم في قضية عامل اغتصب ابنته، برئاسة المستشار سامي بيومي، وعضوية المستشارين سلامة جاب الله، وأشرف عبيد،وسكرتارية سامي سمير وتامر عبد العظيم.

تعود تفاصيل قضية عامل اغتصب ابنته رقم 37877 لسنة 2018، جنايات مركز أبو كبير، ليوم 5 أكتوبر، عندما تلقى اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، إخطارًا من مركز شرطة أبوكبير، يفيد بلاغًا من ربة منزل تتهم فيه زوجها «ع.م.ع.ع» 47 عامًا، عامل، ومقيم قرية تابعة لمركز أبوكبير، بهتك عرض نجلتهما «م» 10 سنوات.

وكشفت تحريات مباحث أبوكبير، في قضية عامل اغتصب ابنته، أن الطفلة «م» 10 سنوات قامت بإخبار والدتها «ش.إ» 30 عامًا، ربة منزل، بقيام والدها بالتعدي عليها جنسيًا، وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة وقيام الأب بارتكاب الواقعة و هتك عرض ابنته.

كما أوضح تقرير الطب الشرعي في قضية عامل اغتصب ابنته، أن البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من بنطال المجني عليها والمقدم منها، قد تطابقت مع البصمة الوراثية للحمض النووي المستخلص من عينة دم المتهم، وتم إحالته من قبل النيابة العامة محبوسا إلى جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

اقرأ أيضًا: المشدد 15 عامًا للمتهمين في قضية «أحداث أطفيح»

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads