المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«هيئة الاستثمار» تحصد جائزة الأفضل على مستوى الشرق الأوسط

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:57 ص
سمر جمال
طباعة
حصلت الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة التابعة لوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، على المركز الأول كأفضل هيئة استثمار على مستوى الشرق الأوسط خلال عام 2018، وذلك للعام الثاني على التوالي.

وفازت هيئة الاستثمار بالمركز الأول كأفضل هيئة استثمار نجحت في جذب أفضل مشروع استثماري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال 2018، من خلال جائزة الاستثمار المقدمة من وزارة الاقتصاد الإماراتية.

وتسلمت الهيئة العامة للاستثمار هذه الجائزة، على هامش حفل التكريم المقام خلال فعاليات الدورة التاسعة لملتقى الاستثمار السنوي AIM2019 المنعقد بإمارة دبي الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 8-10 أبريل 2019، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة بدولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

اقرأ أيضًا: هيئة الاستثمار تصدر إجراءات جديدة للتيسير على المستثمرين

وأنابت علا القبرصي نائبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، عن الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي ورئيس مجلس إدارة الهيئة، ومحسن عادل الرئيس التنفيذي للهيئة، خلال تسلم الجائزة.

ومن جانبها، وجهت علا القبرصي الشكر إلى دولة الإمارات الشقيقة حكومةً وشعبًا، لافتة إلى تميز وعمق العلاقات بين البلدين التي أصبحت تمثل نموذجًا يُحتذي به في العلاقات العربية على كافة الأصعدة.

اقرأ أيضًا: خاص| رئيس هيئة الاستثمار يكشف معايير اختيار 4 مناطق حرة عامة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads