المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم مانشستر يونايتد : لا نخشي ميسي ولكن نحترمه

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 11:56 ص
عبدالرحمن السيد
طباعة
أدلى الإسباني خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بتصريحاته الصحفية حول مباراة فريق المرتقبة ضد برشلونة في إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

نجم مانشستر يونايتد : لا نخشي ميسي أو برشلونة ولكن نحترمه

وأشار خوان ماتا نجم مانشستر يونايتد : "نخشى برشلونة & ميسي ؟ نحن مانشستر يونايتد أحد أكبر أندية العالم، نخشى ليست الكلمة الصائبة وإنما نحترم."

ويأتي ذلك على خلفية المباراة المرتقبة والنارية التى ستجمع مانشستر يونايتد ضد برشلونة، غدًا الأربعاء ، في إطار ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا . 

حيث أوقعت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا مانشستر يونايتد ض برشلونة، في إحدي أقوي مباريات البطولة إثارة ، علمًا بأن مباراة الذهاب غدًا الأربعاء ستقام على ملعب أولدترافورد معقل الشياطين الحمر، على أن تقام مباراة الإياب على ملعب كامب نو معقل البلوجرانا . 

خوان ماتا يقترب من برشلونة الأسباني

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية نقلاً عن شهود عيان بأن والد لاعب خط الوسط خوان ماتا قد تواجد في مكاتب نادي برشلونة التي تقع في ملعب كامب نو خلال الأيام الماضية ، وينتهي عقد اللاعب الإسباني مع مانشستر يونايتد في نهاية شهر يوينو القادم ، في الوقت الذي ترفض فيه إدارة الشياطين الحمر تقديم صفقة طويلة الأجل بسبب تقدمه بالسن.


وتؤكد هذه المصادر أن النادي الإنجليزي عرض على خوان ماتا تمديد عقده لمدة 12 شهراً فقط ، لكن اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً يفضل الانتقال إلى نادٍ آخر لضمان اللعب بشكل أكبر.

وأفادت هذه المعلومات أن نادي برشلونة حريص على التعاقد مع خوان ماتا لتعزيز كفاءة خط الوسط في الموسم المقبل ، حيث يُنظر إليه كخيار مثالي بسبب الخبرة التي يتمتع بها.

وقد فقد مانشستر يونايتد فرصة التقدم مؤقتًا إلى المركز الثالث، بخسارته أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-2 ، في الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي . 

وسجل هدفي وولفرهامبتون كل من ديوجو جوتا بالدقيقة 25 وكريس سمولينج 77 بالخطأ في مرماه، بعدما كان يونايتد متقدمًا أولًا عبر سكوت ماكتوميناي في الدقيقة 13.

وفي سياق مُتصل يلاقي مانشستر يونايتد فريق برشلونة الأسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال اوروبا علي ستاد أولد ترافورد يوم الأربعاء القادم , علي ان تُقام مباراة الإياب يوم 16 علي ستاد الكامب نو.

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads