المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجم الأهلي يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة ضد مصر المقاصة

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:18 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يخضع حسام عاشور، كابتن النادي الأهلي، لفحص طبي عصر اليوم قبل انطلاق مران الفريق اليوم، لتحديد موقفه من مواجهة مصر المقاصة غدًا في الدوري المصري

نجم الأهلي يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة ضد مصر المقاصة

ويخضع حسام عاشور كابتن النادي الأهلي لفحض طبي على هامش مران الفريق اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي وجاهزيته للتواجد في مواجهة مصر المقاصة ، علمًا بأنه يلتقي النادي الأهلي غدًا مع مصر المقاصة في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام.

نص محمود الخطيب البركاني

بدأ تجمع اللاعبين في تمام التاسعة صباح وعقب انتهاء جلسة في الجيم لجميع اللاعبين، حيث وصلمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في تمام العاشرة صباحا.

واجتمع رئيس النادي الأهلي باللاعبين والجهاز الفني لمدة 30 دقيقة بالظبط جاء فيها " توبيخ حاد من الخطيب للاعبين والجهاز الفني.

وكان أبرز ما جاء على لسان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ما يلي : أنا لو مش بفكر بعقلانية ومعنديش ثقة حقيقية فيكم كنت خدت قرار بتسريح الفريق كله .

وتابع: انا مشوفتش لاعب في المباراة دي يستحق أنه يلبس فانلة النادي الأهلي".

واستكمل الخطيب حديثه للاعبين بضرب العديد من الأمثلة لروح وانتماء اللاعبين للأهلي وكلها لم تنعكس في مباراة صن داونز.

واختتم بأنه بالرغم من كل ذلك فإنه يثق كل الثقة أن هؤلاء اللاعبين لديهم قدرات خاصة اذا فكروا بها في مصلحة الفريق وفي تصحيح صورتهم سيكون ذلك في أقرب وقت.


 وكان حسام عاشور، قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة وأدى تدريبات تأهيلية؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة الجماعية، ويتحدد اليوم مصير اللاعب من المشاركة مع الفريق في مباراة مصر المقاصة، أو تأجيل الدفع به وتجهيزه لمباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا : تعرف على نص«بركان الخطيب»في وجه لاسارتي ولاعبي الأهلي


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads