المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قصة صورة| « هجوم نحل» يشل مباراة بالدوري الإكوادوري

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:18 م
نسمة عمار
طباعة
لطالما شهدت«قصة صورة» داخل المستطيل الأخضر وملاعب كرة القدم في العالم أحداثاً مثيرة، لتشترك لتضم بينهم مباراة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإكوادوري لكرة القدم.

هجوم نحل يشل مباراة بالدوري الإكوادوري
كان أمراً مختلفاً في «قصة صورة»، مباراة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإكوادوري لكرة القدم، موسم 2016عندما ظهر تسبب هجوم للنحل بشل المباراة.

وبدأت «قصة صورة» مباراة المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإكوادوري لكرة القدم، عندما علقت بسبب هجوم نحل على مدرج غواياكيل (جنوب شرق)، بحسب ما أعلن اتحاد كرة القدم في الإكوادور.

حيث شهدت الدقيقة العاشرة من المواجهة بين فريقي "ريفر إكوادور" و"أوكاس" عندما كانت النتيجة صفر-صفر، تسبب هجوم للنحل بشل المباراة.

وبقي اللاعبون على الأرض عدة دقائق في الملعب، بانتظار استئناف المنافسة التي لم تلق تغطية واسعة من وسائل الإعلام، غير أن المسؤولين قرروا عدم مواصلة المباراة، نظرًا لخطورة الهجوم.

ووفقًا لبيان الصادر عن الاتحاد الإكوادوري، الذي أفاد أن هجوم للنحل تسبب بشل المباراة في الدقيقة 10 من المواجهة بين فريقي ريفر إكوادور وأوكاس عندما كانت النتيجة (صفر-صفر).

وبحسب البيان، قرر«المسؤولون عدم مواصلة المباراة، نظراً لخطورة الهجوم»، حيث تم تحديد موعد اخر للقاء الفريقان لمدة 80 دقيقة.

قصة صورة مباراة المقاصة والمريخ
كان أمراً مختلفاً في «قصة صورة» مباراة مصر المقاصة والمريخ ضمن مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عندما ظهر لاعبان من الفريق الفيومي وهما مرتديان قميص يحمل نفس الرقم "14".

ظهر في مباراة مصر المقاصة والمريخ، ضمن مواجهات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر أحمد سامي ومحمود وحيد، لاعبان من الفريق الفيومي مرتديان قميص يحمل نفس الرقم "14"، وهو مااضطر اللاعب محمود وحيد إلى استبدال قميصه وارتدى القميص رقم 4، بعد اكتشاف رقم قميصه هو نفس رقم قميص زميله أحمد سامي.

كما شهدت المباراة تسجيل أربعة أهداف وآخر ملغي وثلاث حالات طرد، في حين لم تعرف النتيجة اللقاء إلا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، حيث خطف المقاصة انتصارا قاتلا وعبر بصعوبة إلى دور الـ32 من كأس مصر.

وأبدى عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيس لجنة الحكام، امتعاضه الشديد من الواقعة، محملا المسؤولية لطاقم التحكيم بالكامل وخصوصا الحكم الرابع، مشيرا إلى أنه سيتم تجميد الطاقم بالكامل لفترة بسبب الخطأ.


هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads