المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق بسيارة بضائع

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 03:32 م
طارق طلبة
طباعة
نجحت مباحث قسم شرطة الجنوب بمديرية أمن بورسعيد في كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق داخل سيارة محملة بكمية من البضائع المهربة ببورسعيد، وضبط اثنين من مرتكبى الواقعة.

 كشف ملابسات واقعة العثور على جثة سائق 
تبلغ لقسم شرطة الجنوب بمديرية أمــــن بورسعيد بالعثور على جثة سائق، مقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطلق ناري داخل سيارة ربع نقل قيادته «مُحملة بكمية من البضائع مُعدة للتهريب وغير خالصة الرسوم الجمركية» بدائرة القسم ، ووجود آثار لطلقات نارية بالسيارة.

كشف ملابسات العثور على جثة سائق
تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي ببورسعيد لكشف ملابسات العثور على جثة سائق، وأسفرت جهوده عن التوصل إلى معلومات مفادها قيام مجهولون يستقلون الصندوق الخلفى لسيارة ربع نقل بيضاء اللون بمطاردة سيارة المجنى عليه ، ومحاولتهم إجباره على التوقف وإطلاق أعيرة من بندقية آلية تجاهه ، فأودوا بحياته وفروا هاربين ، ومن خلال تتبع خط سير هروب الجناة بالسيارة التي كانوا يستقلونها ، تبين تعطل السيارة بدائرة مركز شرطة صان الحجر بنطاق محافظة الشرقية على بُعد حوالى 45 كم من مكان إرتكاب الواقعة ، كما أمكن التوصل لتحديد مرتكبى الواقعة 4 أشخاص «محددين» سبق إتهامهم ومحكوم عليهم فى العديد من القضايا.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بعدة مأموريات بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارات البحث الجنائى بمديريات أمن «بورسعيد ،الدقهلية، بنى سويف» «محل إقامة وأماكن تردد المتهمين»، أسفرت عن ضبط قائد السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة بمحل إقامته بمركز المطرية بالدقهلية ، وبحوزته السيارة، وكذا ضبط أحد المتهمين بنطاق مديرية أمن بنى سويف.

بمواجهة المتهمان اعترفا لارتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهمان الهاربان ، وقررا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات المُحملة بالبضائع المهربة بالإكراه، وأضاف أنهم بتاريخ الواقعة حاولوا استيقاف سيارة المجني عليه إلا أنه حاول الهرب، فأطلق الهاربان أعيرة نارية تجاهه من بندقية آلية فأودى بحياته وفروا هاربين.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط الهاربين والسلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وذلك لعرض المتهمين على النيابات المختصة لمباشرة واستكمال التحقيقات.

اقرأ من هنا: الأموال العامة تسقط جنرال أجنبي مزيف بتهمة النصب على المواطنين

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads