المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فضل يكشف معايير اختيار نجوم قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 12:40 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
اوضح محمد فضل مدير بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 أن هناك معايير لاختيار النجوم المصريين الحاضرين لقرعة البطولة المقرر لها 12 إبريل الجاري.

تصريحات محمد فضل
وقال فضل في تصريحات إذاعية: " نرغب في حضورالعديد من نجوم الرياضة المصرية، ولكن هناك معايير خاصة لاختيار الحاضرين، من اجل تجنب حدوث أزمات خلال الحدث المنتظر لقرعة كأس الأمم الإفريقية 2019"

وتابع:"تم تحديد عدد معين لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019، فضلاً عن ارتباطنا بعدد من المعايير في الاختيار، وعلى أساسها سيتم إرسال الدعوات إليهم بحد أقصى غدا الأربعاء، بعدما تم الاستقرار عليهم".

وواصل:"المعايير التي وضعناها لاختيار نجوم الرياضة المصرية لحضور قرعة كأس الأمم الإفريقية 2019، هي أن يكون حصل على بطولة إفريقية، وعلى كأس الأمم الإفريقية وله دور مع منتخب مصر".

رسميًا | بث قرعة كأس أمم إفريقيا عبر التلفزيون المصري والنيل للرياضة أرضيًا
وأعلن هشام رشاد، نائب رئيس التلفزيون للبرامج الرياضية أن القناة الثانية بالإضافة إلي النيل للرياضة التابعة لقطاع القنوات المتخصصة ستقومان ببث ونقل قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا.

حيث ستقام قرعة كأس أمم إفريقيا المقرر لها 12 إبريل الجاري تحت سفح الأهرامات بحضور كوكبة من الشخصيات العالمية، بالإضافة لإعلان تميمة البطولة.

وأضاف هشام رشاد في تصريحاته : أنه يجرى استعراض نتائج القرعة من خلال استديو تحليلي على قناة نايل سبورت.

ويأتي ذلك بعدما كان قد أشار نائب رئيس التلفزيون إلي أن بث القرعة مقتصرة على قناة أون سبورت التي حصلت على جميع الحقوق الخاصة بها، إلا أن "نايل سبورت" ستبثها أرضيا باعتبار مصر الدولة المضيفة، وهي تمثل تليفزيون الدولة.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads