المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:10 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة « المواطن الإخبارية »، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 9 أبريل وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

الحكم على 5 متهمين بـ «قتل مواطن» 8 مايو المقبل
أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 5 متهمين بـ « قتل مواطن »، واستعراض القوة بالأميرية، لجلسة 8 مايو المقبل، للنطق بالحكم.

كوبري روض الفرج في طريقه إلى دخول موسوعة جينيس
أعلنت شركة المقاولون العرب، عن قرب الانتهاء من تنفيذ كوبري روض الفرج المُعلق، الذي يبدأ من الخلفاوي مرورا بجزيرة الوراق وحتى بشتيل، مشيرين إلى دخوله الى موسوعة جينيس فور الإنتهاء.

«بعد مروره بأزمة نفسية».. انتحار شاب داخل شقته بالقليوبية
انتحر شاب 27 عامًا، «شنقا» داخل شقته لمروره بضائقة نفسية، تم نقل الجثة إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، وتحرر المحضر اللازم للتحقيق في واقعة انتحار شاب.

ضبط 28 حالة قيادة تحت تأثير المخدرة ضمن حملات على الطرق السريعة
شنت الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة خلال الـ24 ساعة الماضية حملات مفاجئة على الطرق السريعة، للكشف عن متعاطي المواد المخدرة، أثناء القيادة منعا لوقوع أي حوادث مرورية.

الجنايات تقضي بالمؤبد لـ «عامل اغتصب ابنته» بالشرقية
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، اليوم، حكمًا بمعاقبة عامل اغتصب ابنته الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، حضوريا بالسجن المؤبد.

انتشار مروري لضبط متعاطي المخدرات على الطرق السريعة
انتشر رجال الإدارة العامة للمرور صباح اليوم الثلاثاء، بجميع محافظات الجمهورية، على الطرق السريعة والصحراوية والطرق الرابطة بين المحافظات، لرصد السائقين متعاطي المواد المخدرة، أثناء القيادة.

نشرة مرور المواطن اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019
تشهد الحركة المرورية، بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، تكدسًا مروريًا، وسط انتشار رجال المرور لمتابعة حركة سير المركبات بالطرق والمحاور الرئيسية، تجنبًا لوقوع أي حوادث.

دفتر محاكم المواطن اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019
تقدم لكم «بوابة المواطن الإخبارية» دفتر محاكم المواطن، اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، والتي تشهد العديد من القضايا والجلسات التي شغلت الرأي العام، كان أبرزها: سماع مرافعة النيابة في قضية التخابر مع حماس.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads