المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيلفي مصطفى قمر وشريف باهر بـ المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» في رمضان 2019

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:47 م
ريهام كمال
طباعة
سيلفي مصطفى قمر وشريف باهر جمعهما سويًا ، ليعلن باهر عن تعاونهما في المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» في رمضان 2019.

سيلفي مصطفى قمر وشريف باهر في المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» 
وعلق الفنان شريف باهر على الصور التي تجمعه بالنجم مصطفى قمر خلال تسجيل المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» ، والتي نشرها عبر حسابه بموقع «إنستجرام»  قائلًا: « طب كده تبقى سهله شويه مين فينا اللي كان بيصور» ، وذلك قبل نشر صورة معه يتساءل فيها الجمهور من فيهم من قام بالتصوير.

المسلسل الإذاعي «أنا..ناس»  في رمضان 2019
وفي سياق متصل يواصل الفنان شريف باهر تسجيل حلقات المسلسل الإذاعي «أنا...ناس» الذي يجمعه بالنجم مصطفى قمر ويشارك فيه الفنانة ندى بسيوني ، والفنانة ريهام عبد الغفور، أحمد صيام ومجموعة من الفنانين، وهو من تأليف أحمد فتيحة ومن إخراج علي مصيلحي .

ويظهر في صورة سيلفي مصطفى قمر وشريف باهر وهما داخل استوديو الشرق الأوسط أثناء تسجيل المسلسل الإذاعي «أنا..ناس»  الذي يدخل ضمن مسلسلات رمضان 2019 الإذاعية ، وأمامهم تورتة الاحتفال ببدء تسجيل العمل ومكتوب عليها إذاعة الشرق الأوسط تقدم النجم مصطفى قمر ، والنجمة ريهام عبد الغفور « أنا.. ناس» تأليف أحمد فتيحة، إخراج علي مصيلحي.

وحضرت نائب رئيس الإذاعة المصرية الإذاعية أمل مسعود التي حرصت على التواجد مع أبطال العمل والاحتفال معهم ببدء التسجيل وتقطيع التورتة .

أبطال المسلسل الإذاعي «أنا..ناس» 
وقد بدأ أبطال عمل المسلسل الإذاعي « أنا....ناس» تسجيل يوم أول أمس الأحد وقاموا بتسجيل ست حلقات حتى الآن ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على إذاعة الشرق الأوسط .

جدير بالذكر أن النجم مصطفى قمر قد انتهى من تسجيل ألبومه الجديد الذي يضم 12 أغنية ويعود به بعد غياب ومن المقرر أن يتم طرحه في فصل الصيف .

اقرأ أيضًا: شريف باهر ينشر صور بوستر فيلم قهوة بورصة مصر

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads