المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري بالفيديو

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 01:19 م
عبدالرحمن السيد
طباعة
يعقد الأوروجوياني مارتن لاسارتي، مدرب النادي الأهلي ، محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم، في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهته المقبل ضد مصر المقاصة في الدوري المصري.

الأهلي يستعد لمواجهة مصر المقاصة في الدوري بالفيديو

ويعرض الجهاز الفني لـ«النادي الأهلي» بقيادة مارتن لاسارتي، ملخصًا لمواجهة فريق مصر المقاصة الأخيرة في الدوري المصري؛ للوقوف على بعض النقاط الفنية المتعلقة بطريقة اللعب، ومنح تعليمات خاصة للاعبين.

ويدخل النادي الأهلي معسكر مغلق عقب المران الأخير للفريق مساء اليوم الثلاثاء بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة الفريق الفيومي مصر المقاصة في الدوري المصري .

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد في إطار منافسات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري المصري.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

وعقب نهاية مران النادي الأهلي يعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا للمبيت بأحد الفنادق، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة في بطولة الدوري المصري . 

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري، بعد الفوز الأخير في البطولة الذي حققه على الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت باستاد الجيش ببرج العرب .

نجم الأهلي يعود للمشاركة في التدريبات عقب مباراة العمر ضد صن داونز

وكان تعرض أحمد الشيخ نجم الأهلي، لإصابة بكدمة في الركبة وأدى برنامجا علاجيا وتأهيليا؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في التدريبات الجماعية. 

ويسابق أحمد الشيخ نجم الأهلي الزمن للعودة من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي والتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة، حيث من المنتظر أن يبدأ اللاعب مشاركته مع الفريق عقب مباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ثنائي الأهلي يقتربان من العودة للتدريبات قبل مباراة العمر ضد صن داونز

حيث أشار طبيب الفريق إلى أن ثنائي الأهلي اقتربا من انهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي الخاص بهما والتأكد من جاهزيتمها بشكل نهائي للمشاركة والتواجد مع الفريق استعدادا للمرحلة المقبلة.

وتعرض هشام محمد لإصابة في العضلة الخلفية، فيما اشتكى محارب من إجهاد في الحوض، وعلى ضوء حالة الثنائي خلال الـ48 ساعة المقبلة يتحدد عودتهما للمشاركة الجماعية.  

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصر المقاصة التي تقام مساء غد، في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام ، علمًا بأنه قد استعاد الفريق جهود بعض اللاعبين بعد تماثلهم للشفاء حيث شارك شريف اكرامي ووليد سليمان في المران. 

نجم الأهلي يخضع لفحص طبي لتحديد موقفه من المشاركة ضد مصر المقاصة

ويخضع حسام عاشور كابتن النادي الأهلي لفحض طبي على هامش مران الفريق اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي وجاهزيته للتواجد في مواجهة مصر المقاصة ، علمًا بأنه يلتقي النادي الأهلي غدًا مع مصر المقاصة في إطار مواجهات الأسبوع الـ28 في بطولة الدوري العام.

 وكان حسام عاشور، قد اشتكى من إجهاد في العضلة الضامة وأدى تدريبات تأهيلية؛ تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة الجماعية، ويتحدد اليوم مصير اللاعب من المشاركة مع الفريق في مباراة مصر المقاصة، أو تأجيل الدفع به وتجهيزه لمباراة صن داونز التي تقام يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا : 
الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة مصر المقاصة في الدوري

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads