المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص|إيمان وهمان: نساء الجالية المصرية بأمريكا يوافقن على التعديلات الدستورية

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 08:17 م
أسماء حامد
طباعة
قالت إيمان وهمان خبيرة المحاسبة المهنية، وأحد أهم أبناء الجالية المصرية بالولايات المتحدة الأمريكية، أن الجالية المصرية ونساء الجالية المصرية في أمريكا، نظموا عدد من الوقفات اليوم الثلاثاء لدعم الرئيس السيسي أثناء زيارته إلى واشنطن.

نساء الجالية المصرية في أمريكا

وتابعت في حديث خاص لـ«بوابة المواطن» بأسم نساء الجالية في أمريكا، «أننا نبعث عدة رسائل هامة إلى العالم من تلك الاحتفالات وفعاليات استقبال الرئيس».

وأكدت: «أننا نوافق على التعديلات الدستورية 2019، وأطلقنا شعار حملة أنت مكمل لنعلن للعالم كله، أننا وراء الرئيس السيسي وندعمه، ونطالبه بالاستمرار في مسيرة الإصلاح التي بدأها».

وتابعت إيمان وهمان: « وأيضا لنؤكد أننا ضد الاستقواء الخارجي الذي ظهر من بعض النماذج والشخصيات التي استقوت بالكونجرس أوأى دول اجنبية وأننا ضد الإرهاب والأخوان والمنظمات المشبوه».

وأكملت: « ولنؤكد للعالم أننا وراء الرئيس السيسي في أي سياسيات داخلية أوخاجية».
كما أشارت إيمان وهمان: « إلى أننا حرصنا خلال استقبال الرئيس أمس عند وصوله إلى واشنطن، على تقديم الشكر له على القرارات التي أتخذها مؤخرا، بشأن زيادة المرتبات والعلاوات، فكما يهتم ببناء الطرق والقري يراعي المواطن المصري الغلبان».

ويزور الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه الأيام واشنطن، عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية بدعوة من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ووصل ألرئيس السيسي أمس الأثنين، حيث استقبله ابناء ونساء الجالية المصرية في أمريكا بالهاتافات والزغاريد والأغاني الوطنية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads