المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| قائد الأهلي يقترب من الانضمام للزمالك

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 02:33 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
مازالت بوابة المواطن تستمر عن طريق « امسك إشاعة» في كشف الحقائق والتي شهدت الفترات الماضية في عالم الساحرة المستديرة، والتي دئمًا ما تسبب أزمات سواء داخل المستطيل الاخضر او خرجه.

قصة انتقال أحمد فتحي للزمالك
وخلال « امسك إشاعة» اليوم، سنكشف تفاصيل حقيقة انتقال أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي للغريم التقليدي نادي الزمالك، كما أكدت تقارير صحفية خلال الفترات الطويلة الماضية، الأمر الذي تسبب في أزمة كبيرة بين اللاعب وجماهير المارد الأحمر.

وفي « امسك إشاعة» نسرد تفاصيل القصة كاملة، حول انتقال أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي للغريم التقليدي نادي الزمالك، عندما أكد بعض من مسؤولي الأبيض أن أحمد فتحي كان قريب من التوقيع للفارس الأبيض بعد أن توصلوا لاتفاق معه، لكن أزمة الرقابة المالية في النادي هي من منعت إتمام الصفقة.

حيث أصبحت عملية انتقال أحمد فتحي للزمالك، خلال الشهور الماضية مسار حديث الجميع لأكثر من شهرين، وبدأ الجميع ينتظر ظهور قائد الأهلي بالقميص الأبيض.

ليصدم قائد الأهلي الجميع ، عندما قرر التجديد ضمن صفوف الأهلي، لينهي مصير شائعة انتقاله للزمالك.

واكتفى احمد فتحى خلال تصريحاته بنفي مسألة تفاوضه مع الزمالك خلال الموسم الماضى فى صفقة القرن الشهيرة بصحبة عبد الله السعيد، لكنه لم يعلق على ما حدث من مفاوضات.

ولكن إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة الزمالك تحدث عن مفاوضاته مع فتحى وكيف كانت قريبة من الحسم لولا تدخل ادارة الأهلى، وأشار الى ان اللاعب قام بالاعتذار للزمالك وعاد من جديد وجدد تعاقده مع الأهلى.

ads
ads
أفضل ممثلة

أفضل ممثلة
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads