المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 04:01 م
خالد المصري
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019، التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الآن.

أعلن الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، أسماء الفائزين بقرعة الحج للعاملين بالديوان العام والوحدات المحلية التابعة بالمراكز والمدن، وهي نسبة الـ 5 %.

شهد الدكتور نبوي باهي وكيل تعليم بورسعيد، اليوم الثلاثاء، فعاليات حفل ختام الأنشطة التربوية بالمديرية على مسرح مدرسة بورسعيد الدولية.

أنهت شركة تي سي اي سنمار، المتخصصة في تصنيع الكيماويات، وأكبر مستثمر هندي في مصر، تدريب الدفعة الثانية من المتدربين ضمن برنامج التدريب الفني "التدريب من أجل التأهيل" والذي بدأ منذ مارس 2018، بمحافظة بورسعيد.

حررت مباحث تموين بني سويف، 680 قضية، وضبط 1133 طن من المضبوطات المخالفة للاشتراطات الصحية والقانونية خلال شهر مارس الماضي. 

قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، إن المحافظة على أتم استعداد لاستقبال عدد كبير من السياح، موضحًا أن البحر الأحمر تمتلك 86 ألف غرفة فندقية تمتد على طول سواحل المحافظة

شنت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، حملات مكبرة بأنحاء المحافظة وذلك لضبط حائزي الأسلحة النارية والمخدرات، وأسفرت جهود الحملة عن الآتي:

عقد اللواء محمد منصور شعير رئيس مدينة سفاجا، صباح اليوم، مؤتمرا موسعا وذلك للوقوف على على درجة الاستعداد لانتخابات التعديلات الدستورية 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads