المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج الثور 10-4-2019

الأربعاء 10/أبريل/2019 - 12:36 ص
ندى محمد
طباعة
اعرف ماذا يخبئ لك حظك اليوم في عالم الأبراج اليومية، فهناك كثيرين لا يخطون خطوة واحدة دون متابعة الأبراج والفلك، ومعرفة يوم حظهم.

حظك اليوم لبرج الثور

لذلك نقدم لكم خدمة حظك اليوم لـ«برج الثور»، حتى تستطيع الاطلاع عليها، قبل اتخاذ أي قرار، اكتشفه الآن لترسم لنفسك حياة سعيدة وتخطط لبناء مستقبلك كما تريد بعيدًا عن ضغط الحياة اليومية.

على الصعيد العاطفي:

يعني التكوين النجمي اليوم أنك سوف تضطر إلى إخفاء نفسك إذا كنت تريد البقاء بعيدًا عن متناول سهام كيوبيد، قد تضطر إلى مواجهة شخص ما كان يطاردك بشدة لبعض الوقت، أصبح سعيهم للوقوع بحماس في ذراعيك مسألة حياة أو موت.

على الصعيد المهني:

على الرغم من أن هذا قد يكون يوم راحة من العمل، إلا أنه قد لا يبدو يوم راحة على الإطلاق، رأسك يدور بالأفكار.

على الصعيد الصحي:

يوجد بيتا كاروتين في الأطعمة مثل الجزر والمشمش والشمام يحول الكبد هذه الصبغة إلى فيتامين أ، وهو أمر مفيد للغاية للرؤية الليلية، اعتن عينيك، وخلق رؤيتك للمستقبل بدقة معززة.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads