المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

17 أبريل.. مؤتمر عن تكنولوجيا المعلومات بـ«زراعة بنها»

الثلاثاء 09/أبريل/2019 - 09:02 م
محمد أيمن سالم
طباعة
تستعد كلية الزراعة جامعة بنها، في 17 ابريل الجاري، لتنظيم المؤتمر العلمي السنوي الخامس بعنوان «الزراعة الحديثة وتكنولوجيا المعلومات».

كلية الزراعة جامعة بنها
يأتى المؤتمر السنوي الذى تنظمه كلية الزراعة جامعة بنها، تحت رعاية الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية والدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة، والدكتور محمود عراقي عميد الكلية، صرح بذلك الدكتور ناصر الجيزاوي وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر.

من جانبه، أكد الدكتور ناصر الجيزاوي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث ومقرر المؤتمر، أنه من المنتظر أن يتم علي هامش مؤتمر الزراعة الحديثة وتكنولوجيا المعلومات استعراض مختلف الأنشطة الأكاديمية والبحثية التي شاركت بها الكلية خلال العام الأكاديمي الحالي لخدمة المجتمع.

وأضاف الدكتور محمود عراقي عميد كلية الزراعة ورئيس المؤتمر، إنه من المقرر أن يتناول مؤتمر الزراعة الحديثة وتكنولوجيا المعلومات، خطط التنمية الزراعية المستدامة طبقًا لخطط مصر 2030، مشيرًا إلى أن الدكتور عاطر حنوره رئيس شركة الريف المصري سيتحدث عن دور الشركة في التنمية المستدامة في مصر.

وأوضح عميد كلية الزراعة، أن اللواء محمد عبد الحي رئيس الشركة الوطنية للزراعات المحمية سيتحدث عن مستقبل الزراعات المحمية في مصر، مضيفًا أن المؤتمر سيتضمن في جلسته الثانية تطبيق تكنولوجيا المعلومات في النظم الزراعية الحديثة.

جدير بالذكر أن جامعة بنها برئاسة الدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة وبحضور الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عقدت مبادرة لاستطلاع آراء أول حوار مجتمعي حول بدء الدراسة فى الكليات الجديدة التي تم الموافقة عليها من مجلس الوزراء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads